العاب

كم ساعة تحتاج لإنهاء Sonic Frontiers؟ – فريق التطوير يجيب

علمنا في الفترة الماضية أنه لن يتم تأجيل Sonic Frontiers رغم انتقادات اللاعبين، واستمرارًا لاستعراضات اللعبة المختلفة في الأسابيع الأخيرة، ظهرت مؤخرًا المزيد من التفاصيل بخصوص المدة الزمنية المطلوبة للانتهاء من أحداث العنوان.

في حديثه مع شبكة IGN العالمية، أوضح Morio Kishimoto، مخرج Sonic Frontiers، أن الأمر سيستغرق من 20 إلى 30 ساعة لإكمال اللعبة للاعبين العاديين، بينما يمكن أن يتوقع الباحثون عن جمع قائمة الإنجازات الكاملة ضعف مقدار الوقت لإنهاء اللعبة بنسبة 100%، ما يعني 40 إلى 60 ساعة لعب.

بحسب تصريحات المخرج، سيحتوي العنوان القادم على تصميم جديد يركز على منطقة مفتوحة عوضًا عن المراحل التقليدية، وتم إنشاء التصميم الجديد لمطابقة أسلوب اللعب عالي السرعة في عناوين Sonic بينما يعمل أيضًا كـ”منافس لألعاب المنصات الأخرى مثل Mario و Kirby و Donkey Kong.

خلال مقابلة صحفية أجريت معه مؤخرًا، سُئل Takashi Iizuka، رئيس Sonic Team، عن رأيه في ردود الفعل المتباينة بخصوص أسلوب اللعب، وأجاب:

الأمر ليس مفاجئًا حقًا، ندرك أن كل شخص يتفاعل مع مقاطع الفيديو التي شاهدها بشكل مختلف، ولأنهم لا يفهمون طريقة اللعب الجديدة هذه، فهم يقارنونها نوعًا ما بألعاب أخرى يعرفونها بالفعل.

آليات اللعب الجديدة هنا غير موجودة في أي ألعاب أخرى مماثلة، لذلك نأمل أنه من الآن وحتى تاريخ الإطلاق، يمكننا شرح طريقة اللعب مع عالمها المفتوح.

يشار إلى أنه بحسب المعلومات التي تم اكتشافها من قبل صفحة PlayStation Game Size على تويتر، والتي أثبتت موثوقيتها عندما يتعلق الأمر بالمعلومات المتوفرة في قاعدة بيانات بلايستيشن في العديد من المواقف السابقة، ستصدر لعبة Sonic Frontiers في منتصف نوفمبر القادم، وتحديدًا في 15 نوفمبر 2022.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق