رياضة

داني ألفيس يعلن الرحيل عن برشلونة



قرر النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس، الرحيل عن صفوف برشلونة الاسباني، حيث قررت إدارة النادي الكتالوني عدم تقديم عقد جديد له خلال الفترة المقبلة.


ونشر ألفيش رسالة وداعية عبر حسابه على إنستجرام، أوضح فيه أنه لن يجدد تعاقده مع برشلونة، وقال ألفيش:أعزائي مشجعي برشلونة، الآن حانت لحظة وداعنا، كانت أكثر من 8 سنوات مكرسة إلى هذا النادي وتلك الألوان وذلك المنزل، ولكن مثل أي شيء في الحياة، فكل شيء ينتهي، والطرق تتفرع والقصص تُكتَب في أماكن مختلفة.


أضاف: “حاولوا إبعادي ولكن لم يستطيعوا، لا تتخيلون مدى صلابتي ومقاومتي،مرت سنوات عديدة، وكانت الحياة وكرة القدم وفية تجاه من يحترمونها، وقررا إعطائي فرصة العودة هنا وتوديعكم”.


تابع: “ولكني لن أودعكم قبل أن أبدي امتناني لكل من خلف الكواليس وما يفعلونه حتى تسير أمورنا بشكل مثالي، شكرًا لكم”.


وواصل: “أود أن أشكر أيضًا كل الطاقم لهذه الفرصة التي أعطوني إيها في هذا النادي وفرصة ارتداء هذا القميص الرائع مجددًا، لا تدركون مدى فرحتي، آمل ألا تفتقدوا جنوني وبهجتي اليومية”.


وواصل: “آمل أن يستطيع من هنا أن يغيروا تاريخ هذا النادي الجميل، أتمنى ذلك من قلبي، كانوا 23 لقبًا: ثلاثيتان، سداسية، وكتاب ذهبي هائل. الآن أغلق فترة رائعة وسأبدأ أخرى أكثر طموحًا”.


أتم: لا تنس أيها العالم أبدًا: أسد في التاسعة والثلاثين عامًا لا يزال أسدًا سعيدًا ومجنونًا، يعيش برشلونة إلى الأبد”.


وانضم البرازيلي البالغ من العمر 39 عامًا إلى النادي في نوفمبر 2021 مجانًا وكان جزءًا أساسيًا من عودة برشلونة الأولي تحت قيادة تشافي هيرنانديز، حيث خاض 16 مباراة، وسجل هدف وصنع 3 أهداف أخرى بعد عودته إلى النادي بعد ست سنوات.


 


وستكون هذه ضربة لطموح ألفيس الرئيسي المتمثل في لعب كأس العالم 2022 في قطر في نوفمبر، حيث تم اختياره في أحدث استدعاء للبرازيل ولكن سيتعين عليه الآن العثور على فريق والمشاركة فيه قبل المونديال.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق