العاب

بيثيسدا تعلن أن Fallout 5 هي المشروع التالي بعد The Elder Scrolls 6

يرى البعض أن Bethesda كشفت عن لعبة The Elder Scrolls 6 في وقت مبكر للغاية، فاللعبة المعلن عنها لأول مرة في 2018 لم تحصل على أي عروض دعائية أو معلومات رسمية طوال الفترة الماضية، وتم التأكيد على أنها مازالت في مرحلة ما قبل الإنتاج في يناير الماضي، رغم ذلك، أعلن الناشر قبل قليل أن لعبة Fallout 5 ستصدر بعد الانتهاء من تطوير The Elder Scrolls 6.

أكد تود هوارد، مخرج ألعاب Fallout، لشبكة IGN أن Fallout 5 ستكون اللعبة التالية لفريق Bethesda Game Studios بعد The Elder Scrolls 6 والتي سيشرف عليها بنفسه بعد إطلاق Starfield بالأسواق في العام المقبل، وتابع:

Elder Scrolls 6 في مرحلة ما قبل الإنتاج كما تعلمون، سنقوم بالعمل على Fallout 5 بعد ذلك، لذا فإن قائمتنا مليئة بالمشاريع القادمة. لدينا بعض المشاريع الأخرى التي ننظر إليها في الوقت الراهن أيضًا.

خلال مقابلة صحفية أجريت قبل عدة أشهر مع Todd Howard، المدير الإبداعي لفريق Bethesda Game Studios، قلل هوارد من أهمية هذا الاقتراح، موضحًا أن هناك فكرة مبدئية لما يمكن أن تكون عليه Fallout 5، وتابع:

Fallout تعتبر جزء من هويتنا، لقد تعاونا مع أشخاص آخرين للعمل على السلسلة من وقت لآخر، لا أستطيع أن أقول ما سيحدث مع الجزء القادم، لكن لدينا فكرة مبدئية لتوجه اللعبة وقائمة صغيرة تشمل الميزات التي نريد تقديمها.

أوضح هوارد أن الالتزام الأساسي الوحيد لفريق Bethesda Game Studios في الوقت الحالي ينصب على لعبة Starfield متبوعة بـThe Elder Scrolls 6، وبما أن المشروع الأخير مازال بعيدًا كل البعد عن تاريخ الإصدار، يبدو أن الكشف عن Fallout 5 بشكل رسمي سيستغرق عدة سنوات.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق