رياضة

موسيماني ينفي توقيعه لأى نادِ آخر بعد الرحيل عن الأهلى



أصدرت الشركة المسئولة، عن إدارة أعمال بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي السابق، بيانًا رسميًا للرد على توقيعه مع نادي جديد خلال الساعات القليلة الماضية.


قالت الشركة المسئولة عن إدارة أعمال موسيماني، وصلتنا الشائعات حول وجود بيتسو موسيماني في قطر وأنه وقع عقدا مع فريق جديد“.


وأضافت، “الشركة المسئولة عن إدارة أعمال موسيماني، نود أن تنفي هذه الشائعات غير الصحيحة، لم يوقع موسيماني أو فريقه الفني أي عقد مع فريق جديد وسيعودون إلى جنوب إفريقيا في الوقت المناسب“.


أكمل، “بعد نهاية تعاقده مع ناديه السابق (الأهلي)، تلقى المدرب عددا من الاستفسارات من أندية مختلفة محليا ودوليا من ضمنها منتخبات . لم يرتبط المدرب مع أي فريق حتى الآن“.


وقالت “الشركة ستعلن عن أي تطورات مستقبلية بخصوص هذا الأمر”.


من جانبه، تحدثت مويرا ثلاجالي زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي السابق عن العروض التى يمتكلها بعد فك ارتباطه مع القلعة الحمراء، مؤكدة أن هناك العديد المفاوضات مع أندية يتم المفاضلة بينها حاليًا.


وقالت مويرا ثلاجالي في تصريحات لصحيفة “timeslive” الجنوب إفريقية :” عقب الإعلان عن فسخ التعاقد مع الأهلي بالتراضي تلقيت مكالمات كثيرة من بعض الأندية الدولية والمحلية المهتمة بالتعاقد مع بيتسو موسيماني”.


وأضافت وكيلة موسيماني:” يوجد 3 أندية من جنوب أفريقيا استفسرت عن إمكانية عودته للتدريب فى البلاد من أجل التفاوض رسميا معه، إلا أننا وضحنا للجميع أنه لم يوقع مع أي نادي حتى الآن”.


وأكدت مويرا ثلاجالي أنه سيتم مناقشة جميع العروض في غضون الأيام المقبلة، على أن يتم الاستقرار على أحدهم ثم الإعلان للجميع، مشددة مرة أخرى على أنه لم يتم التعاقد مع أي شخص على الإطلاق، حيث إن موسيماني يحصل على راحة حاليًا قبل أن يحسم موقفه النهائي.


وكانت صحيفة “iDiskiTimes” نشرت تقريرا آخر تحت عنوان “بيتسو مرتبط بالفعل بنادٍ جديد”، مؤكدة خلاله أن بعد أقل من 24 ساعة من رحيله عن الأهلى، تم بالفعل ربط بيتسو موسيمانى بنادٍ جديد.


وأضافت الصحيفة أن العديد من التقارير تربط موسيمانى بالانتقال إلى نادى الريان القطرى، إلا أن هناك العديد من العروض الأخرى فى حوزة مدرب الأهلى السابق.


وتابعت: كما ذكر الصحفى والمقدم الإذاعى الجنوب أفريقى ماسكيب ماتسيبانى فإن موسيمان تلقى فى الواقع عرضين من قطر، فى حين أن النصر السعودى مهتم أيضًا بخدماته”.


واستكملت الصحيفة: خبر رحيل موسيمانى عن الأهلى كان صدمة، حيث تساءل الكثيرون عن سبب ابتعاده عن نادى القرن بعد فوزه بخمسة ألقاب فى 20 شهرًا حتى الآن.


وأتمت: “من المقرر أن ينطلق دورى النجوم القطرى فى 1 أغسطس ويبقى أن نرى ما إذا كان موسيمانى سيتم العثور عليه على رأس تدرى أحد الأندية أم يخوض تجربة فى مكان آخر”.


وفسخ الأهلى عقده مع موسيمانى، أمس الاثنين، بالتراضى لتنتهى رحلة المدرب الجنوب أفريقى مع القلعة الحمراء.


وتولّى موسيمانى تدريب الأهلي فى أكتوبر عام 2020، وقاد الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق