العاب

ملخص أبرز إعلانات حلقة Capcom Showcase – يونيو 2022

انتهت قبل قليل فعاليات حلقة Capcom Showcase والتي شهدت استعراض باقة من أبرز ألعاب كابكوم المرتقبة في الفترة القادمة، وإليكم كل ما تم الكشف عنه.

أهم الأخبار

استعراض جديد لتوسعة Monster Hunter Rise Sunbreak

ستتضمن Sunbreak قصصًا ومواقع ووحوش جديدة، بالإضافة إلى إجراءات الصيد المضافة حديثًا وصعوبة Master Rank، ويقول الوصف الرسمي للعرض الأخير “كوّن فريقًا مع فرسان النظام الملكي وواجهوا أكبر التهديدات حتى الآن، مع وحوش جديدة مخيفة”.

ستصدر توسعة Monster Hunter Rise Sunbreak بشكل رقمي فقط، وستتضمن النسخة الفاخرة محتوى إضافي يشمل مجموعات الدروع، والإيماءات، وتصفيفة الشعر، وإصدار Monster Hunter Rise + Sunbreak الجديد لـ Switch والذي يشمل اللعبة والمحتوى الإضافي سواء رقميًا أو لنسخ المتاجر، أما نسخة PC فتتوفر بشكل رقمي فقط، وموعدنا هو 30 يونيو الجاري.

نسخة تجريبية للعبة Monster Hunter Rise Sunbreak متاحة اليوم على سويتش و PC

الكشف عن أسلوب لعب في لعبة الديناصورات Exoprimal

تركز Exoprimal على أسلوب اللعب التعاوني عبر الشبكة، حيث يكون لكل بدلة Exosuit دور محدد بوضوح، مثل Roadblock Exosuit والتي لا تتميز فقط بهيكلها الضخم المبني مثل الدبابة، ولكنها تمتلك درع Roadblock الذي يمكنه صد مئات الطيور الجارحة لحماية المقاتلين، كذلك تم تصميم كل بدلة مع مراعاة أسلوب اللعب القائم على الفريق، ولكل بدلة قدرات وأسلحة فريدة تمثل تخصصاتهم المميزة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق