رياضة

ألمانيا تسضيف إيطاليا للبحث عن الفوز الأول في دوري الأمم الأوروبية



يستضيف منتخب ألمانيا نظيره إيطاليا ، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.


ويحتضن ملعب بروسيا بارك مباراة منتخب ألمانيا ضد إيطاليا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء 14 يونيو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.


ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلفًا للمجر الوصيف برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب بنقطتين.


ويبحث المنتخب الألماني عن الفوز الأول له في هذه المسابقة ، لاعتلاء الصدارة ومحاولة تصحيح المسار والعودة من جديد لسكة الانتصارات، ويستهدف هانز فليك مدرب ألمانيا، تحقيق الإنتصار على الأزوري من أجل الوصول للنقطة السادسة وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة.


ولعب المنتخب الألماني 3 مباريات في منافسات البطولة القارية حتي الأن، وتعادل في الثلاث لقاءات وحصد 3 نقاط.


وفى المقابل، يسعى المنتخب الإيطالي للفوز بنقاط هذه المباراة لمواصلة الطريق الصحيح نحو الاقتراب من التأهل للدور المقبل بالحفاظ على صدارته، ويتطلع المنتخب الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم روبرتو مانشيني، إلي الفوز على ألمانيا، لمواصلة التربع على صدارة المجموعة الثالثة.


خاض المنتخب الإيطالي 3 مباريات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وحسم التعادل نتيجة مواجهتين، وحصد 5 نقاط.


ومن المتوقع أن يدخل منتخب ألمانيا المباراة بهذا التشكيل:


حراسة المرمى: نوير


الدفاع: راوم ، شلوتربيك ، زوله ، كيرير


الوسط: جوريتزكا ، كيميتش، موسيالا ، هافيرتز ، هوفمان.


الهجوم: فيرنر.


فيما يأتي تشكيل إيطاليا المتوقع كالاتي:


حراسة المرمى: دوناروما


الدفاع: دي لورينزو، جاتي، أتشيربي، ديماركو


الوسط: فراتيسي، لوكاتيلي، تونالي


الهجوم: بيسينا، سكاماكا، بيلجريني.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق