العاب

ملخص أهم وأبرز إعلانات حدث Xbox Bethesda Games Showcase 2022

كنا مساء اليوم مع حدث Xbox Bethesda Games Showcase 2022 الذي شهد الكثير من الإعلانات والاستعراضات لأهم الألعاب القادمة مستقبلاً، ولمن فاته أي شيء بالحدث إليكم ملخصنا لأهم وأبرز إعلاناته. علماً أن كل الألعاب أدناه هي ألعاب قادمة في الأشهر الـ 12 المقبلة وجميعها تتوفر على جيم باس.

أهم الأخبار

لعبة Diablo 4 ستصدر في عام 2023 – وإعلان نسخ أجهزة PS5 و Xbox Series

أخبار متفرقة

استعراض أسلوب اللعب للعبة Redfall

لعبة Redfall من بيثيسدا كانت أول لعبة بالحدث وتم عرض أسلوب لعب لها مع تأكيد إصدارها في 2023 دون تاريخ محدد بعد.

الإعلان عن لعبة High On Life

لعبة التصويب بالمنظور الاول بطابع هزلي سوف تصدر في في شهر أكتوبر القادم لجهاز الاكس بوكس كحصرية إصدار، وستتاح لخدمة Game Pass. ويقدمها لنا نفس فريق العمل خلف مسلسل الأنيمي Rick and Morty.

عرض جديد للعبة A Plague Tale Requiem

في الحدث ظهرت من جديد لعبة A Plague Tale Requiem مع تأكيد إصدارها هذا العام لكن دون تحديد تاريخ إصدار معين، وكذلك تم التأكيد أنها ستتاح من اليوم الأول لصدورها عبر جيم باس.

الإعلان عن المحتوى الإضافي Hot Wheels للعبة Forza Horizon 5

هذا المحتوى الإضافي Hot Wheels سيصدر في 19 يوليو 2022، وهو مقتبس من عنوان Hot Wheels.

محتوى مجاني للعبة Microsoft Flight Simulator

بمناسبة مرور 40 عاماً على صدور أول أجزائها ستحتفي Microsoft Flight Simulator بذلك عبر تقديم محتوى مجاني للاعبين حيث سننطلق في السماء على متن طائرات جديدة بالكامل بما في ذلك طائرات الهليكوبتر، وهذا المحتوى قادم مجاناً في نوفمبر.

الإعلان عن The Last Case of Benedict Fox

خلال الحدث تم الكشف عن لعبة المترويدفينيا ذات التمرير الجانبي The Last Case of Benedict Fox لأجهزة Xbox والحاسب الشخصي. اللعبة تصدر في ربيع عام 2023. وستكون متاحة أيضاً عبر خدمة Xbox Game Pass.

الإعلان عن لعبة Ara: History Untold

استعراض المحتوى الجديد High Isle من The Elder Scrolls Online

علمنا بأن المحتوى الجديد High Isle من The Elder Scrolls Online سيتوفر بدءاً من اليوم للحاسب وللأجهزة المنزلية في 21 يونيو. “دافع عن إرث Bretons سواء كنت مغامر متمرس او أنك تخطو اولى خطواتك في Tamriel”

الرحلات الاستكشافية في The Pit قادمة لـFallout 76 سبتمبر 2022

الكشف عن لعبة Wolong Fallen Dynasty

فريق التطوير Team Ninja أعلن عن مشروعه الجديد لعبة Wolong Fallen Dynasty والتي ستصدر في أوائل عام 2023.

Wo Long: Fallen Dynasty تتبع القصة الدرامية المليئة بالحركة لجندي ميليشيا مجهول يقاتل من أجل البقاء في نسخة خيالية مظلمة من سلالة هان اللاحقة حيث حلت الشياطين كلعنة على الممالك الثلاث.

الكشف عن اللعبة الروائية Pentiment

مرة أخرى تصدق التسريبات، حيث كشف استوديو Obsidian Entertainment عن لعبته الروائية الجديدة Pentiment ذات التوجه الفني الفريد، اللعبة ستصدر في نوفمبر المقبل على اكسبوكس والحاسب.

النسخة النهائية من Grounded قادمة في ٢٢ سبتمبر

بعد فترة من وجودها بمرحلة اللعب قبل الإطلاق ها هي Grounded ستصدر بنسختها النهائية في ٢٢ سبتمبر. مع كل المحتويات الإضافية.

ألعاب بيرسونا بطريقها للاكسبوكس

أعلن سبنسر عن مفاجأة قدوم كل من Persona 3 Portable و Persona 4 و Persona 5 لأول مرة على أجهزة اكسبوكس و PC مع توفرها باليوم الأول بخدمة Game Pass. كذلك تم الإعلان بأن بيرسونا ٥ رويال قادمة بتاريخ ٢١ أكتوبر.

الموسم السابع للعبة Sea of Thieves قادم في 21 يوليو

قم بجولة موسيقية حول ما سيقدمه الموسم السابع من Sea of ​​Thieves عندما يأتي Captaincy إلى اللعبة في 21 يوليو 2022. بدءًا من شراء السفن وتسميتها وتخصيصها ، وحتى حفظ عتادك والوصول إلى نقاط إيداع سريعة ، حان الوقت لتصبح قائد المغامرة!

لعبة الأكشن Naraka Bladepoint قادمة لأجهزة الـXbox في 23 يونيو مع دعم لميزة اللعب المشترك

لعبة As Dusk Falls قادمة في 19 يوليو

تأتي في 19 يوليو 2022 ، As Dusk Falls هي دراما تفاعلية أصلية. انضم إلى الأصدقاء أو العب بمفردك ، واختر الخيارات التي تؤثر على حياة الشخصيات في هذه القصة التي لا هوادة فيها من الخيانة والتضحية والمرونة.

استعراض Flintlock: The Siege of Dawn

ألقِ نظرة أولية على لعبة Flintlock: The Siege of Dawn المليئة بالبارود والقتال السحري في اللعبة الأولى التي تكشف عن الفيديو. انطلق إلى ساحات القتال الشاسعة في Flintlock ، واجمع بين ترسانة من الأدوات والقدرات السحرية واتقانها. وقد تم الإعلان عن تأجيلها إلى أوائل عام 2023.

الإعلان عن لعبة Ravenlok

Ravenlok هي قصة خيالية مليئة بالإثارة تعيد تخيل مملكة مضطربة ومصير فتاة صغيرة لتحقيق نبوءة خطيرة. من قبل مبتكري Echo Generation. قادمة في عام 2023.

الكشف عن COCOON من مصمم جيمبلاي LIMBO

لعبة COCOON من Jeppe Carlsen، المصمم الرئيسي لأسلوب لعب ألعاب LIMBO و INSIDE، تأخذك COCOON في مغامرة عبر عوالم داخل عوالم. عليك إتقان ميكانيكيات القفز على مستوى العالم لكشف لغز كوني. وهي قادمة إلى Xbox Game Pass و Xbox Series X|S و Xbox One في عام 2023.

بالختام ما رأيكم بقائمة إعلانات الحدث الليلة؟ وهل كانت على قدر التوقعات؟

The post ملخص أهم وأبرز إعلانات حدث Xbox Bethesda Games Showcase 2022 appeared first on سعودي جيمر.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق