رياضة

ريال مدريد يودع مارسيلو بصور قديمة: ذكريات لا حصر لها


ودع نادى ريال مدريد الإسبانى اللاعب البرازيلي مارسيلو، وذلك بعد 16 عامًا، قضاها اللاعب في صفوف ريال مدريد، حقق فيها العديد من الألقاب الكبيرة والغالية لجمهور مدريد، كدورى الأبطال والدورى الإسبانى والكئوس وأيضًا كأس العالم للأندية.


مارسيلو 


 

مارسيلو (2)
مارسيلو 


ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد عبر انستجرام، مجموعة من الصور لمارسيلو في لحظات انتصار الفريق بالبطولات الكبرى، وعلق الحساب على الصور: “16 عاما.. ذكريات لا حصر لها”

مارسيلو (3)
مارسيلو 


 

مارسيلو (5)
مارسيلو 


وكان البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور قد ودع ناديه بالدموع حيث ذرفت الدموع من عيناه قبل أن يتفوه بأى كلمة ويبدأ حديثه وكلمته الأخيرة كلاعب في قلعة المرينجي.

مارسيلو (6)
مارسيلو 
مارسيلو (7)
مارسيلو


ونظم ريال مدريد الاسباني حفل توديعي كبير لنجمه البرازيلي مارسيلو، أكثر لاعب فى تاريخ النادي تحقيقاً للألقاب اليوم، بعد 16 موسماً مثالياً بقميص ريال مدريد.

مارسيلو (8)
مارسيلو 


وقال الأسطورة مارسيلو :”هذا ليس وداعًا ، لأنني لا أعتقد بأنني سأغادر ريال مدريد، لقد وعدت نفسي بأنني سأتحدث بشكلٍ طبيعي.”

مارسيلو (9)
مارسيلو 


 


 


وأضاف مارسيلو: “أود أن أشكر ريال مدريد، أفضل نادٍ في العالم، لقد استيقظت كل يوم بإبتسامة، عندما غادرت البرازيل كنت أفكر في اللعب في دوري الأبطال، اليوم أغادر هنا كلاعب صاحب أكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد”.


 


وواصل مارسيلو: “لقد كانت مغامرة رائعة، اليوم أرحل من الفريق بصفتي اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ أفضل فريق في العالم “.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق