العاب

إطلاق لعبة FINAL FANTASY XVI في صيف 2023

أعلنت شركة Square Enix عن إطلاق لعبة  FINAL FANTASY XVI  لجهاز PlayStation 5 على مستوى العالم في صيف 2023. وبمواكبة هذا الإعلان، تمّ إصدار أحدث مقطع دعائي للّعبة والذي يحمل عنوان “Dominance”، فضلاً عن رسائل من المنتج والمخرج، وتفاصيل جديدة عن فريق التطوير الرئيسي، ومعلومات عن الشخصيات، ولقطات من بيئات اللعبة.

قال ناوكي يوشيدا، منتج FINAL FANTASY XVI : “يمنح المقطع الدعائي الأخير اللاعبين صورة أوضح عمّا سيشتمل عليه اللعب الفعلي. وعلى وجه التحديد المعارك المشوّقة التي يخوضها بطل اللعبة كلايف روزفيلد مزوّداً بترسانة كاملة من الهجمات الخاصة بمخلوقات Eikons العديدة في اللعبة (التي يتمّ استدعاؤها). ناهيك عن الصراعات الملحمية بين مخلوقاتEikons  نفسها والتي تزجّك في وسط الأحداث”.

قال هيروشي تاكاي، مخرج FINAL FANTASY XVI : “في أحدث مقطع دعائي لنا، قدّمنا ​​العديد من مخلوقاتEikons الجديدة، فضلاً عن نظرة أكثر تفصيلاً على نظام المعارك الغنيّ بالحركة والحرية التي يمنحها للّاعبين. أما في ما يتعلّق بتقدّم التطوير، فيسرّني أن أعلن أنّ اللعبة أصبحت قابلة للعب بالكامل من البداية إلى النهاية؛ ولكن بالرغم من ذلك لا تزال هناك الكثير من التحديات التي يتعيّن علينا تخطّيها، من عمليات التحسين إلى وضع اللمسات الأخيرة، بينما نتّجه إلى خوض المرحلة النهائية. وحتى ذلك الحين، استمروا في متابعتنا”.

وأضاف يوشيدا: “دخل أعضاء فريق العمل تحت إشراف هيروشي تاكاي المرحلة الأخيرة من التطوير، وهم يركّزون على وضع اللمسات الأخيرة بينما يواصلون مسيرتهم نحو إطلاق اللعبة. ونظراً لقوة جهاز PlayStation 5، نتطلّع إلى اصطحابك في رحلة سلسة، ومفعمة بالقصص والروايات، وغنيّة بالتشويق تنافس حتى أكثر الأفعوانيات إثارة. لذا، اربط حزام الأمان. لقد شارفت مرحلة الانتظار على الانتهاء”.

وكشفت شركة SQUARE ENIX أيضاً عن معلومات بشأن فريق التطوير الرئيسي الذي يتضمّن مبدعين مخضرمين منFINAL FANTASY XIV Online، وDEVIL MAY CRY 5، وTHE LAST REMNANT، وغيرها. ويشمل فريق العمل الموهوب:

  • المنتج – ناوكي يوشيدا (FINAL FANTASY XIV Online ، DRAGON QUEST X ، DRAGON QUEST: Monster Battle Road)
  • المخرج الرئيسي – هيروشي تاكاي ( FINAL FANTASY V، SaGa Frontier، THE LAST REMNANT)
  • المدير الإبداعي والسيناريو الأصلي – كازوتويو مايهيرو (FINAL FANTASY XIV Online، FINAL FANTASY XII، THE LAST REMNANT)
  • مدير الأقلمة – مايكل كريستوفر كوجي فوكس (FINAL FANTASY XIV Online، FINAL FANTASY XI Online، FINAL FANTASY VII Dirge of Cerberus )
  • المدير الفني – هيروشي ميناغاوا (FINAL FANTASY XIV Online ، FINAL FANTASY XII ، FINAL FANTASY TACTICS)
  • مدير المعارك – ريوتا سوزوكي (DEVIL MAY CRY 5، Dragon’s Dogma ، MARVEL VS. CAPCOM 2)
  • تصميم الشخصيات – كازويا تاكاهاشي (FINAL FANTASY XIV Online، FINAL FANTASY XI Online، FINAL FANTASY X)
  • الملحن – ماسايوشي سوكن (FINAL FANTASY XIV Online ، Mario Hoops 3-on-3 ، Nanashi no Game series )

أخيراً، لمشاهدة لقطات جديدة تعرض البيئات الشاسعة في اللعبة، والتعليقات الكاملة لكلّ من المنتج والمخرج، ومعلومات حول شخصيتَي هوغو كوبكا وبينيديكتا هارمان، يرجى زيارة الموقع الرسمي للمقطع الدعائي التشويقي الخاص بلعبة FINAL FANTASY XVI:

www.finalfantasyxvi.com

تنقل لعبة FINAL FANTASY XVI اللاعبين إلى عالم تعيش فيه مخلوقات الـ Eikons القوية والقاتلة داخل الـ Dominants – وهم عبارة عن رجال أو نساء ينعمون بالقدرة على استدعاء قوتهم المخيفة هذه. وتتابع القصة كلايف روزفيلد، الشاب الذي كرّس حياته لإتقان الفنون القتالية، وأُطلق عليه لقب الدرع الأول لروزاريا و وهو مكلّف بحراسة شقيقه الأصغر جوشوا الذي يسيطر على Phoenix. وتقود أحداث غير متوقّعة كلايف في طريق مظلم وخطير على درب الانتقام.

إنّ  FINAL FANTASY XVIهي لعبة تقمّص أدوار مشوّقة للاعب واحد قائمة بذاتها ويتمّ تطويرها لجهاز PlayStation 5. لم يتمّ تصنيف هذا العنوان بعد.












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق