رياضة

4 لاعبين فى طريقهم للرحيل عن تشيلسي.. باكايوكو وإيمرسون الأبرز


يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لبيع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم صفوف البلوز بأكثر من لاعب بارز استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.


ويكثف فريق تشيلسي الإنجليزي من ضغطه المكثف لحسم صفقتي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، وجول جوندي مدافع إشبيلية الإسباني.


وذكرت صحيفة “ديلي تيلجراف” البريطانية أن إدارة تشيلسي تستعد للتخلص من 4 لاعبين على قوة النادي اللندني، لعدم الحاجة إلى جهودهم داخل تشكيل الألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز فى الموسم المقبل.


وإليكم 4 لاعبين مُعارين مهددين بالرحيل عن تشيلسي فى الصيف المقبل..


باكايوكو


 


تيموي باكايوكو

 


أنهي الفرنسي تيموي باكايوكو، صاحب الـ 27 عامًا، موسمه الأول من عقد إعارة لمدة عامين مع ميلان، وقد يتم قطع إعارته لبيعه لأحد الأندية الأخرى الموسم المقبل.


ويتبقي فى عقد تيموي باكايوكو مع تشيلسي عامان، ذلك بعد التعاقد معه فى عام 2017 مقابل 36 مليون جنيه إسترليني حتى يونيو 2024.

باتشوايي
باتشوايي


 


ميتشي باتشوايي

 


يمتد عقد باتشوايي مع تشيلسي حتي يونيو 2023، وأنهى موسمًا للإعارة مع بشكتاش التركي، حيث سجل 14 هدفًا فى 32 مباراة بالدوري.


وقد يطلب النادي التركي ضم اللاعب لمدة موسم آخر على سبيل الإعارة، أو شرائه بشكل نهائي بسبب أدائه المميز فى الموسم المنتهي.

إيمرسون بالميري
إيمرسون بالميري


 


إيمرسون بالميري

 


قضي الإيطالي إيمرسون موسم 2021/22 على سبيل الإعارة مع نادي ليون الفرنسي، وعاد نجم الأزوري بعد انتهاء إعارته مع الأخير ويواجه شبح الرحيل عن البلوز.

عبد الرحمن باب
عبد الرحمن باب


 


عبد الرحمن بابا

 


لعب بابا موسم 2021/22 مع ريدينج الإنجليزي على سبيل الإعارة، حيث شارك الظهير الأيسر في 29 مباراة، ولا يزال أمام الغاني عامين متبقيين في عقده مع تشيلسي ، لكن البلوز قد يتطلع إلى التخلص منه بشكل دائم إذا كان هناك أي أطراف معنية هذا الصيف.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق