العاب

بدء التسجيل المسبق لبيتا Diablo 4 – لن تصدر على PS4 و Xbox One

على ما يبدو أن لعبة Diablo 4، الغائبة عن الاضواء منذ فترة، ستكون واحدة من العناوين الرئيسية التي سيتم استعراضها في مؤتمر Xbox الليلة، وذلك بعد إعلان Blizzard عن فتح باب التسجيل المسبق للنسخة التجريبية قبل ساعات قليلة.

قامت Blizzard بتحديث موقع اللعبة الرسمي ليشمل رابط التسجيل المسبق إلى جانب ما يبدو أنه تأكيد رسمي على تجاهل Diablo 4 لمنصات الجيل السابق PS4 و Xbox One، فبحسب المعلومات المتوفرة على الموقع، تأتي البيتا لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PC عبر Battle.net.

لا يذكر الموقع أي شيء بخلاف عمليات التسجيل المسبق وليس هناك ما يضمن حصولك على فرصة تجربة البيتا حتى إذا قمت بالتسجيل، بينما تشير التكهنات إلى أنه من المحتمل إصدار Diablo 4 في عام 2023.

لأول مرة في السلسلة، ستقدم ديابلو 4 عالمًا مفتوحًا مشتركًا به 5 مناطق جذابة لاستكشافها. من السهوب الجافة إلى ساحل سكوزجلين إلى التلال الجليدية، كل واحدة من هذه المناطق صُممت بعناية من قبل فريقي الرسوم والتصاميم لديابلو. تمتلئ العديد من هذه المناطق بالدعائم الديناميكية التي تجعل المباني والتضاريس نابضة بالحياة. تنتشر الدعائم التي يمكن للاعبين التفاعل معها وتحطيمها أيضًا في العديد من البيئات، حيث أن الفريق قد بذل قصارى جهده حتى تكون عمليات التحطيم أكثر واقعية وتنوعاً.

وسبق وأن حصلنا على تفاصيل شجرة المهارات في Diablo 4 ضمن إحدى تحديثات الربع سنوية للعبة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق