آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

توضح الصورة تصميم الكاميرا في هاتف OnePlus 10T القادم – وظائف السعودية

كشفت أحدث الصور الثلاثية الأبعاد التي تم تسريبها عن التصميم الخاص للكاميرا الرئيسية في هاتف OnePlus 10T القادم.

طرحت شركة OnePlus هاتف OnePlus 10 Pro في وقت سابق من هذا العام ، ومرة ​​أخرى تستعد الشركة لإطلاق نسخة جديدة من هاتفها الخاص ، والتي ستطلق في وقت لاحق من هذا العام ، باسم OnePlus 10T.

وتشير التسريبات حتى الآن إلى أن هاتف OnePlus 10T يأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

بينما يأتي الفيديو المسرب الجديد عبر Yogesh Brar و Onsitego لتقديم مزيد من التفاصيل حول تصميم الهاتف.

تؤكد الصور أن هاتف 10T يتمتع بتصميم يختلف عن لغة التصميم النموذجية لإصدارات OnePlus ، حيث تمتد الكاميرا الخلفية للهاتف لتحتل الجزء العلوي من الخلف ، حيث تعتمد الصور ثلاثية الأبعاد على المواد الخام. .

OnePlus 10T 1 - مدونة التكنولوجيا العربية


من ناحية أخرى ، تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بشاشة بحجم 6.7 بوصة ، وهي أكبر من إصدارات T السابقة.

من المتوقع أيضًا أن تتمتع هذه الشاشة بجودة عرض FHD Plus ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ومن المتوقع أن تتم ترقية هذا الإصدار بتقنية الشحن السريع حتى 150 واط لتحل محل مستوى الطاقة 80 واط في الإصدار.

من ناحية أخرى ، يمتلك الهاتف بطارية أصغر بسعة 4800 مللي أمبير مقارنة بسعة 5000 مللي أمبير في الإصدار السابق ، والتي لن تدعم أيضًا تقنية الشحن اللاسلكي.

في إعدادات الكاميرا ، تظهر التسريبات أن هاتف OnePlus 10T يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل يدعم التثبيت البصري ويدعم أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

يأتي المستشعر الثاني بكاميرا 16 ميجابيكسل بزاوية رؤية واسعة للغاية والمستشعر الثالث مزود بكاميرا 2 ميجابيكسل للمساعدة في تصوير الماكرو ، في حين يضم الهاتف كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل ومن المتوقع أن يكون هاتف ون بلس 10 تي. بتكلفة حوالي 900 دولار.

مصدر


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق