رياضة

البرتغال ضيفا ثقيلا على سويسرا الليلة فى دوري الأمم الأوروبية



يحل منتخب البرتغال ضيفا ثقيلا على نظيره السويسرى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب “جنيف”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.


ويدخل منتخب البرتغال مواجهة اليوم وهو يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.


فيما يتذيل منتخب سويسرا الترتيب ويأتي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط بعد 3 هزائم متتالية.


وفاز منتخب البرتغال على نظيره التشيك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “خوسيه ألفالادي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2022-2023.


وإفتتح منتخب البرتغال مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالتعادل أمام إسبانيا 1-1 ثم الفوز على سويسرا برباعية.


في المقابل، يسعى منتخب سويسرا لحصد أولى نقاطه بعدما خسر مبارياته الثلاث التي خاضها في النسخة الحالية من دورى الأمم الأوروبية والتي جاء اخرها أمام إسبانيا بهدف دون رد.


من جانبه، تحدث فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن فوز فريقه الرائع على حساب التشيك بنتيجة 2-0، سجل هدفي منتخب البرتغال جواو كانسيلو في الدقيقتين 33، و38 على التوالى.


وقال فرناندو سانتوس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: من المهم دائمًا عدم التنازل، النتيجة أكثر من عادلة والفوز مستحق 100%”.


وأضاف سانتوس: “في أول 20 دقيقة سيطرنا على المباراة ببداية جيدة واستحواذ، لكننا لم نكن مثمرين للغاية أمام المرمى وغاب عنا التركيز، لكننا سيطرنا على المباراة”.


وأوضح فرناندو سانتوس: “لم نسمح بأي هجمات مرتدة من جمهورية التشيك، سجلنا هدفين لكن كان بإمكاننا تسجيل هدفين آخرين”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق