رياضة

أبرز 6 لاعبين سوبر ستار مجاناً فى الميركاتو الصيفى.. بوجبا وديبالا الأبرز



يشهد سوق الانتقالات الصيفية للاعبي كرة القدم الفترة المقبلة، صفقات سوبر ساخنة، ومثيرة  لكثرة عدد النجوم الذين ستنتهي عقودهم، وسيتاح لهم الانتقال مجانا من دون أي قيود.


وياتى 6 نجوم سوبر على رأس هؤلاء اللاعبين الذين تنتهي عقودهم هذا الصيف، وهم من طراز “سوبر ستار” المتاحين بالمجان الصيف المقبل، سيمثلون إضافة قوية لأي ناد يقرر التعاقد معهم.


الفرنسي بول بوجبا – 29 عاما

 


 


يعتبر النجم الفرنسي المتألق بول بوجبا  النجم الأول بهذه القائمة، حيث تترقب جماهير كرة القدم وجهته المقبلة، على أمل أن يعود لمستواه بعد فترة أداء غير ثابت طالته في مانشستر يونايتد، حيث يعد باريس سان جيرمان ويوفنتوس من بين الأندية الأقرب للتعاقد معه.


 


الأرجنتيني باولو ديبالا – 28 عاما

 


 


بينما يعتبر موهبة الأرجنتين الطاغية ديبالا ثانى أهم الصفقات بعدما فقد الجوهرة بريقه في السنوات الأخيرة، وأصبح على ديبالا إنقاذ مسيرته والتألق في مكان جديد خارج أسوار يوفنتوس.




 


الفرنسي عثمان ديمبيلي – 25 عاما

 


يحاول برشلونة الإسباني بشتى الطرق، الاحتفاظ بنجمه ديمبيلي، وإقناعه بتجديد العقد، وتغيير قراره بالرحيل عن النادي الكتالوني غير أن الفرنسي اختار الرحيل وبات قريبا من تشيلسي أو بايرن ميونخ.


 


الأرجنتيني أنخيل دي ماريا – 34 عاما 

 


أحد أساطير الجيل الحالي للأرجنتين، أنهى فترته الناجحة مع باريس سان جرمان، وسيبحث عن مغامرة جديدة، قد تكون في إيطاليا أو في الدوري الالمانى.




 


الأوروجواياني لويس سواريز -35 عاما

 


الهداف التاريخي قارب على نهاية مشواره، لكنه يبحث عن مغامرة أخيرة قبل الاعتزال، قد تجعلنا نراه في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي هيمن عليه يوما من الأيام.


 


البرازيلي مارسيلو –  34 عاما

 


أعلن البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسبانى، بشكل رسمي، قراره بالرحيل عن الفريق بعد 16 موسماً مثالياً بقميص الملكى ويعتبر الأكثر تتويجا بعد فوزه بــ 25 وعائلته.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق