رياضة

منتخب فرنسا يبحث عن أول فوز فى دورى الأمم الأوروبية ضد النمسا اليوم



يدخل منتخب فرنسا ، اختبارا صعبا للغاية في مواجهة قوية أمام مضيفه منتخب النمسا، مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.


و يحتضن ملعب ارنست هابيل مباراة قوية تجمع بين منتخب فرنسا والنمسا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، ضمن المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.


وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى، مع منتخبات النمسا والدنمارك وكرواتيا.


يحتل منتخب فرنسا المركز الثالث في المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة متساويا مع منتخب كرواتيا، فيما يحتل منتخب النمسا صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط متساويا مع الدنمارك.


ويبحث منتخب فرنسا، عن مهمة تصحيح الأوضاع، حيث يعاني منتخب الديوك بقيادة مدربه ديشامب بشكل كبير منذ بداية هذه البطولة، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره منتخب كرواتيا بهدف لكل منهما بعد أن خسر من الدنمارك في الجولة الافتتاحية بنتيجة 2-1.


ويطمع  المنتخب الفرنسي في الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط للعودة للطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على العبور للدور القادم.


فيما يبحث المنتخب النمساوي عن تحقيق الفوز من هذه المباراة من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل للدور القادم، ولكن عليه التحضير الجيد للمباراة لنيل مراده.


ويستعد منتخب فرنسا لاستعادة توازنه أمام منتخب النمسا، بعدما فشل في تذوق طعم الفوز في الجولتين الأولى والثانية في البطولة، فيما سيأمل منتخب النمسا في تحقيق الفوز على ملعبه وبين جماهيره.


وكانت المنتخب الفرنسي قد استهل مشواره في مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2022 بسقوط مخيب أمام منتخب الدنمارك 2-1 على ملعبه وبين جماهيره، في الجولة الأولى، ثم سقط في فخ التعادل أمام كرواتيا 1-1 في الجولة الثانية.


ومن المتوقع أن يدخل منتخب فرنسا المواجهة بهذا التشكيل:


حراسة المرمى: هوجو لوريس.


الدفاع: كوندي، كوناتي، لوكاس هيرنانديز.


الوسط: كومان، تشواميني، كانتي، ثيو هيرنانديز.


الهجوم: ديابي، جريزمان، بنزيما.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق