العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

من المقالات التي حصدت أعلى المتابعات بالموقع مقال لمحة عن أداء PS5 بعد عام ونصف على إطلاقه والذي ألقينا خلاله نظرة على ما حققه بلايستيشن 5 على مدار الأشهر السابقة أي منذ إصداره في نوفمبر 2020، بجانب عائدات قسم بلايستيشن من نسخ الحاسب الشخصي مع نظرة على ثمار سياسة انفتاح سوني على PC.

على سبيل المثال ذكرنا بالمقال بأن سوني سلطت الضوء على مستويات الطلب المرتفعة على PlayStation 5 في الولايات المتحدة، حيث يتم بيع 80.000 جهاز من PS5 في 82 دقيقة عند توفره مقارنةً بـ PS4 الذي يبيع 80.000 جهاز في 9 أيام في نفس الفترة الزمنية. أي بمعنى آخر فإن جهاز PS5 يبيع ما يقرب من 1000 جهاز في الدقيقة. أما جهاز PS4 فكان يبيع 6 أجهزة في الدقيقة.

أبرز التعليقات على الخبر:

سوني شركة ما شاء الله مو طبيعية و تعرف كيف تحافظ على زيادة صدارتها في الاسواق من عام 1995 الى 2022.

 

أيضاً خبر كشف قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2022 كان بين أكثر 3 أخبار زيارة بالموقع، والذي علمنا من خلاله بأن ألعاب الخدمة المجانية لشهر يونيو هي God of War تتوفر للمشتركين على PS4. وNaruto to Boruto: Shinobi Striker تتوفر للمشتركين على PS4. وNickelodeon All-Star Brawl توفر للمشتركين على PS4 و PS5.

أبرز التعليقات على الخبر:

العاب حلوه مع العلم ان جاد اف وور موجوده في البلس كولكشن من زمان.

وأخيراً لدينا خبر الإعلان عن ريميك Resident Evil 4 قادمة في مارس 2023 والذي دون شك حصد اهتمام شريحة واسعة من متابعينا، وقد علمنا بأنه يجري تطوير Resident Evil 4 Remake لتحقيق جودة عالية من أجل تقديم لعبة رعب / بقاء مناسبة لعام 2023، مع الحفاظ على جوهر اللعبة الأصلية. يهدف المطور لجعل اللعبة مألوفة لمحبي السلسلة، مع توفير شعور جديد لها. ويتم ذلك من خلال إعادة تصور قصة اللعبة مع الحفاظ على جوهر اتجاهها الأصلي، وتحديث الرسومات، وتحديث عناصر التحكم إلى معيار حديث.

أبرز التعليقات على الخبر:

من القطات احس فية تقطيع اماكن
ياليت مايصر تقصير وتخريب نفس جزء نمسيس.

اللعبة الي انتضر ريميكها من زماااااااااان ابي اعيد اختمها مع ريميك واحلا جو وحماس.

تلك كانت المقالات والأخبار التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق