العاب

شجرة عائلة لعبة Elden Ring وصلات القربى بين شخصياتها – صورة ومعلومة

حكاية Elden Ring تستند بشكل رئيسي إلى ما جرى مع الملكة ماريكا وتمردها على الـ Greater Will وتشتت أبنائها بعد أن عمت أعينهم بريق السلطة والقوة الخاصة بخاتم إلدن رينج. وفي هذه المقالة من صورة ومعلومة سنستعرض شجرة تلك العائلة الكريمة التي أشعلت صراعاتها نيران حرب التحطيم وكانت نواة أحداث اللعبة.

ملاحظة: ننوه بأن هذه المقال تحتوي حرقاً لأحداث القصة.

السلالة تبدأ مع الأم ماريكا الملكة التي تم اختيارها من قبل Greater Will من بين الـEmpyrean لتكون حاكمة الأراضي الوسطى، ولتكون بمثابة الوعاء الحامل للـ Elden Ring، واستخدمته لمنح شجرة Erdtree قوة النعمة الذهبية الخاصة بـ Greater Will.

 

طبعاً لكي تُصبح حاكم الأراضي الوسطى، هناك 3 شروط وهي: أن تكون مولودًا من إله واحد (Empyrean) وأن يكون لديك رفيق (زوج) ووأن يكون لديك ظل (حامي). وهنا يأتي دور كل من:

  • Malekith: اختارته ماريكا ليكون ظلها ولعب دوراً محوراً كبيراً في قصة اللعبة حينما أوكلت إليه ماريكا مهمةً غيرت مصير الأراضي الوسطى وسكانها. وهو حماية Rune of Death بعد أن أزالته ماريكا لأنها أرادت أن توقف الموت المتواجد بمملكة The Lands Between.
  • Godfrey: أول زوج أو رفيق اختارته ماريكا كونه يَملك قوة وصيت كبير في المعارك. لكنه بعد هزيمة كل خصومه فقد شغف القتال وهذا لم يعجب زوجته التي كانت بأمس الحاجة لقائد قوي يدعم تمردها على الإرادة العظمى لذا حرمته من النعمة الذهبية ونفته إلىأراضي الـ Forbidden Lands.

  • Radagon: يعتبر النصف الثاني لماريكا ومع فقدان جودفري لمكانته بصفته Elden Lord، ونفي Marika لـ Godfrey اختارت الملكة ماريكا Radagon ليصبح ثاني Elden Lord. بعد مقتل  Godwyn في ليلة السكاكين السوداء حطمت الملكة خاتم إلدن وهنا حاول Radagon إصلاح الخاتم لكنه لم ينجح في ذلك، مما جعل The Greater Will يغضب وينزل بماريكا وزوجها عقاباً قاسياً، حيث قام بإعادتهما مرة أخرى في جسد واحد وسجنهما داخل شجرة Erdtree في انتظار الـ Tarnished المُخلص، الذي سيُنفذ وصية The Greater Will والقضاء عليهم للأبد.

عائلة ماريكا وجودفري

كان لدى Godfrey ثلاثة أبناء شرعيين من الملكة Marika وهم:

  • Godwyn the Golden: الابن البكر للملكة ماريكا والذي قتل بليلة السكاكين السوداء التي دبرتها راني.
  • Morgott, the Omen King: مورجوت كان وفياً لامه ماريكا عكس باقي أخوته وقرر أن يكرس نفسه لحماية عرشها بالعاصمة، وتمكن من حمايتها بالفعل حتى سمي بلورد العاصمة لانديل.
  • Margit: النصف الثاني من مورجوت أو نسخة منه أرسلها مورجوت إلى قلعة stormville لأنه كان يعلم بأن جودريك ضعيف ولن يتمكن من حمايتها والتصدي للمشوهين.
  • Mohg, Lord of Blood: تحالف مع إله خارجي يدعى Formless Mother  وخطف Miquella ليكون هو الأله ويصبح Mohg رفيقه أي يكون ميكيلا الحاكم الجديد للأراضي الوسطى وأن يحكم Mohg بجانبه كرفيق.
  • Godrick the Golden الذي يَظنه الكثيرين ابن Godfrey ولكنه ليس كذلك بل مجرد سليل للعائلة لا أكثر ولا أقل.
  • Godefroy, the Grafted سلسل Godrick the Grafted

عائلة Radagon و Rennala

قبل زواجه من ماريكا تم إرسال Radagon لوضع حد لتمرد سكان منطقة Liurnia of the Lakes  وأكاديمية السحر التي تتواجد فيها فسكان تلك المنطقة كانوا يتبعون إلهاً خارجياً آخر غير الإرادة العظمى، ذلك الإله هو إله القمر. وأثناء المعركة وقع بغرام Rennala “ملكة القمر الكامل”، وبنفس الوقت أراد وقف العنف وأن يعم السلام على الأرض. فقرر الزواج منها وأنجب منها ثلاثة أطفال وهم:

  • Radahn: رادان كان مفتوناً بالـ Elden Lord الأول Godfrey لذا نلاحظ بأن أسلوب قتاله ببعض الأحيان يشابه أسلوب جودفري. رادان ومنذ صغره كان يكتسب قوة عملاقة بشكل متواتر ومتتالي وهذا جعل حجمه كبيراً للغاية، مما أصبح من الصعب عليه امتطاء حصانه، ولذلك قرر تعلم سحر الجاذبية حتى يُخفف وزنه عن حصانه ويستطيع القتال وهو يمتطيه. وبهذا امتلك قوة الجاذبية التي حبست النجوم بالسماء.
  • Rykard: قام بمحاصرة العاصمة Leyndell  أثناء حرب  The Shattering في مرحلة ما أثناء الانهيار، سمح ريكارد بإطعام نفسه للثعبان العملاق God-Devouring Serpent، بهدف اكتساب المزيد من القوة حتى يتمكن يومًا ما من الوقوف ضد الآلهة الآخرين.
  • Ranni: واحدة من الـEmpyrean، تم اختيارها من قبل Two Fingers لترث النظام الذهبي (Golden Order) وتستكمل مسيرته، وتم اختيار Blaidd (نصف بشر ونصف ذئب) ليكون ظلها، ولكن بدلاً من اتباع الإله الخارجي Greater Will كما يفترض أن يحدث، قررت أن تصبح من أتباع القمر المظلم The Dark Moon الذي يحكم أرض سرية مخفية يُطلق عليها The Eternal City الذي ربما يكون إلهاً خارجياً آخر.

عائلة ماريكا و Radagon

ترتب على زواج ماريكا وراداجون إنجاب كل من Miquella و  Malenia. توأمان وُلدا من ماريكا وراداجون مما يعني أنهما Empyreans لأنهما ولدا من إله واحد، ربما كان ميكيلا ومالينيا من الـEmpyreans، لكن كلاهما عانى منذ ولادتهما، حيث لُعن ميكيلا بطفولته الأبدية، بينما عانت كانت مالينيا من العفن القرمزي  (Scarlet Rot).

إذاً هذه كانت لمحة عن عائلة حكام الأراضي الوسطى التي عشنا معها قصة فانتازية رائعة سطرها خيال الكاتب العظيم جورج آر آر مارتن. بالختام لا تنس الاطلاع على مقالنا السابق ” تقييمات ألعاب السولز من استوديو FromSoftware”.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق