رياضة

إجراءات جديدة من رابطة الدورى الإنجليزى للسيطرة على سلوك الجماهير



أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي مناقشة ملف سلوك الجماهير واتفقت على اتخاذ تدابير واجراءات قوية قبل بداية الموسم المقبل، لضمان خلق بيئة آمنة لكل مباريات الدوري الإنجليزي، وذلك خلال الاجتماع العام السنوي للرابطة الذى أقيم اليوم، الخميس.


وقالت الرابطة في بيان عبر موقعها الرسمي: “ستتناول مجموعة الإجراءات الجديدة، العمل على حل مجموعة من التحديات في الملاعب مثل الصواريخ والألعاب النارية واقتحام الملعب.


وأوضح ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز قائلا: “من الضروري أن يشعر الجميع بالأمان في كل مباريات كرة القدم.”


وتابع: “يجب تذكير المشجعين بأنه من غير القانوني دخول الملعب في أي وقت. ولكي نكون واضحين ، هذه المنطقة مخصصة لكرة القدم بشكل لا لبس فيه ، ولا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف أن يخشى اللاعبون أو المديرون أو مسؤولو المباريات أو الموظفون على سلامتهم، تمامًا كما يجب أن يظل المشجعون في حماية وأمان تام خلال تواجدهم بالمدرجات.


وأضاف: جاءت تلك المناقشات بعد ملاحظة زيادة في استخدام الألعاب النارية والصواريخ في ملاعب الدوري الإنجليزي، وكلاهما لا يعتبر جريمة جنائية فحسب، بل يمكن أن يتسبب في إصابات خطيرة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق