العاب

توقعاتنا لأبرز إعلانات حدث Summer Game Fest

ينطلق حدث Summer Game Fest في 9 يونيو، ويعد مؤتمر الألعاب الرئيسي لهذا العام بعد إلغاء E3 2022، وسيشهد الحدث الذي ينظمه الإعلامي جيف كيلي استعراض أبزر الألعاب المعلنة في الفترة الماضية بجانب إعلانات جديدة كليًا ومفاجآت غير متوقعة  نحاول أن نسردها لكم في مقال التوقعات على أمل أن تصدق.

يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هذه القائمة مبنية على التوقعات والتسريبات، ولا تتضمن أي لعبة تم تأكيد تواجدها في مؤتمر الألعاب الصيفي بشكل رسمي مثل Gotham Knights و Call of Duty Modern Warfare 2.

الكشف عن موعد إصدار Marvel’s Midnight Suns

لعبة مارفل المرتقبة والتي تركز على على عناصر ألعاب تعاقب الأدوار ويقود عملية التطوير جيك سولومون، مصمم XCOM: Enemy Unknown و XCOM 2، يوفر العنوان لمنتظريه قائمة ضخمة من شخصيات مارفال القابلة للعب بما في ذلك Iron Man و Captain America و Captain Marvel و Doctor Strange و Blade و Nico Minoru و Magik و Robbie Reyes في دور Ghost Rider و Wolverine.

تم تصنيف اللعبة عمريًا في استراليا في الأيام القليلة الماضية، كذلك تم تسريب موعد الإصدار والإصدارات الثلاثة المختلفة وحتى مكافآت الحجز المسبق، مما يرجح صحة التسريبات التي تتحدث عن توفرها في السادس من أكتوبر، ويبدو أن الإعلان الرسمي بات قريبًا.

تأكيد وجود Mafia 4 قيد التطوير وربما الكشف عن الاسم الرسمي

وفقًا للشائعات المنتشرة في السنوات الأخيرة، هناك جزء رئيسي رابع من سلسلة ألعاب Mafia قيد التطوير منذ فترة، وستجري أحداث اللعبة قبل أحداث الجزء الأول من السلسلة، أي أنها ستكون بالفترة الزمنية ما بين نهاية القرن التاسع عشر حتى بداية القرن العشرين. وتدور الأحداث بجزيرة صقلية. فاللعبة ستكون بمثابة prequel للسلسلة.

ستروي لنا اللعبة قصة Don Salieri وعائلته ورحلته نحو تولي السلطة وهو لمن لا يعرف الزعيم بالجزء الأول من السلسلة، لكن لا ندري إن كان Don Salieri نفسه سيكون البطل أو شخص آخر من عائلته أو عصابته. وأضاف المسرب بأن اللعبة ستأخذ توجها خطياً أكثر من الأجزاء الماضية، ويبدو الوقت مثاليًا للكشف عن الجزء الجديد، خاصة وأن الشائعات المنتشرة حوله مستمرة منذ أكثر من 3 سنوات دون أي إعلان رسمي، رغم ذلك، إذا تم الكشف عن اللعبة رسميًا، فربما يكون بعرض تشويقي يمتد لثواني ويكشف شعار اللعبة الرسمي فقط.

أول عرض رسمي للعبة Dragon Age Dreadwolf

بعد سنوات من الإعلان عن وجود لعبة Dragon Age 4 قيد التطوير، شاركنا استوديو BioWare الاسم الرسمي للعنوان المرتقب وهو Dragon Age Dreadwolf، رغم ذلك، كان من المثير للاهتمام الكشف عن اسم اللعبة قبل أسبوع واحد فقط من انطلاق فعاليات حدث Summer Game Fest، مما اعتبره البعض تلميحًا لظهور اللعبة في الحدث المرتقب.

استعراض Dragon Age Dreadwolf لن يكون مفاجئًا في الواقع، خاصة وأن اللعبة معلن عنها منذ سنوات ولم نحصل على أي تفاصيل رسمية أو استعراضات جديدة طوال تلك الفترة، لذا، فمشاهدة أول عرض دعائي من داخل العنوان والكشف عن الشخصيات والمعلومات الجديدة سيكون موضع ترحيب بلا شك.

الإعلان عن لعبة FIFA 23 ودعم اللعب المشترك للجيل الجديد

أعلنت شركة EA في مارس الماضي إلغاء حدث EA Play Live لعام 2022، يعني هذا أن حدث الألعاب الصيفي الذي لطالما أعتمد عليه الناشر للكشف عن ألعابه الرياضية ومشاريعه المختلفة لن يتم تنظيمه هذا العام، والبديل سيكون التواجد في مؤتمرات الألعاب الصيفية الأخرى مثل Summer Game Fest أو مؤتمر Xbox.

يتم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة FIFA في هذا التوقيت من كل عام عادة، وبما أن الشائعات الخاصة بلعبة FIFA 23 منتشرة بكثافة في الآونة الأخيرة، وتتحدث عن دعم اللعب المشترك بين أجهزة PS5 و Xbox Series و PC بشكل كامل، وتغيير نظام التناغم في طور Ultimate، وعودة نادي يوفنتوس الايطالي باسمه وشعاره الرسمي، يبدو أن الإعلان عن FIFA 23 بشكل رسمي بات وشيكًا.

انتهاء ألاعيب كوجيما والكشف عن لعبة الرعب Overdose

لم يتم تأكيد شائعات العمل على لعبة Death Stranidng 2 حتى اللحظة، ولا يبدو أن الممثل نورمان ريدوس ساذج لدرجة إعلان عمله على العنوان بشكل غير مقصود رغم تكتم كوجيما الواضح، وبالنظر لحقيقة أن فريق التطوير Kojima Productions طالب الصحفي توم هندرسون بحذف تسريبات لعبة Overdose، يبدو أن المشروع حقيقي بالفعل وربما يتم الكشف عنه في حدث Summer Game Fest بالنظر للصداقة القوية التي تجمع المخرج الياباني مع مقدم الحفل جيف كيلي.

أوضحت التسريبات السابقة أن المخرج الياباني الشهير المسؤول عن ألعاب Metal Gear Solid و Death Stranding يعمل على عنوان جديد يسمى حاليًا Overdose، ووفقًا للعرض المسرب، تظهر شخصية Mama (الممثلة Margaret Qualley) من Death Stranding وهي ترتدي فستانًا أزرق وتظهر وحيدة، ولا يبدو أن اللعبة هي Death Stranding 2 كما يظن الجميع، حيث تظهر الشخصية وهي تمشي عبر الممرات المظلمة مع مصباح يدوي من منظور الشخص الثالث، ولكن يشار إلى أن اللعبة يمكن لعبها من منظور الشخص الأول أيضًا.

FromSoftware يعلن عن أول محتوى إضافي للعبة Elden Ring

دليل Elden Ring: أبسط وأسرع طرق لجمع الـ Runes في Elden Ring

وصل استوديو FromSoftware للقمة مع لعبة Elden Ring التي تعد أنجح مشاريعه سواء على المستوى النقدي أو التجاري، ومما لا شك فيه أن الفريق سيستغل هذا النجاح في دعم اللعبة بالمزيد من التوسعات والمحتويات الإضافية، خاصة وأن تصريحات Bandai Namco الأخيرة أشارت لنيتها استغلال العلامة التجارية Elden Ring في منتجات ومجالات ترفيهية أخرى.

عادة ما يتم إصدار المحتويات الجديدة لألعاب Souls في غضون عام من موعد إصدار اللعبة الرسمي، وبما أن Elden Ring لم تكمل شهرها الرابع بالأسواق بعد، وفي ظل استمرار نجاحها دون توقف، ربما يتم تأكيد أول محتوى إضافي في حدث Summer Game Fest بعرض تشويقي قصير دون تحديد موعد الإصدار النهائي تمهيدًا لمزيد من الاستعراضات والتفاصيل في الفترة المقبلة.

نظرة على أسلوب لعب God of War Ragnarok وتحديد موعد الإطلاق

God of War Ragnarok

علمنا قبل أيام قليلة أن الممثل Rayan Hurst مؤدي صوت شخصية Thor قام بالتأكيد خلال تحضيراته لحدث Comic Con 2022 بأنه أنهى للتو تسجيل الحوارات والمقاطع الصوتية لشخصية ثور في لعبة قاد أوف وور راجناروك، كذلك تم تصنيف اللعبة عمريًا قبل عدة أسابيع في كوريا الجنوبية، وتسريب قائمة منتجات مستوحاة منها ينتظر إطلاقها في شهر سبتمبر القادم.

كل هذا بالإضافة لتأكيدات سوني واستوديو Santa Monica بطرح اللعبة بالأسواق في العام الحالي وعدم وجود أي نية لمزيد من التأجيلات، وبما أن التسريبات تحدثت عن تنظيم سوني لمؤتمر PlayStation Showcase في سبتمبر المقبل، سيكون من الصعب الكشف عن موعد الإصدار في هذا التاريخ المتأخر، وبالتالي فظهور اللعبة في حدث Summer Game Fest أصبح أكثر قابلية للتصديق أكثر من أي وقت مضى، وإذا حدث ذلك، سيكون الاستعراض مصحوبًا بموعد الإطلاق الرسمي في سبتمبر أو أكتوبر القادم.

تلك هي أبرز الألعاب التي اخترناها لكم، شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه، ولا تنسوا الاطلاع على مقالنا السابق “خمسة ألعاب اختفت تمامًا منذ ظهورها في E3 الماضي“.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق