رياضة

أهداف الثلاثاء.. إيطاليا تتخطى المجر.. وألمانيا تتعادل مع إنجلترا



أقيمت أمس الثلاثاء 7 – 6 – 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، لعل أبرزها دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والملحق الآسيوى المؤهل لكأس العالم.


فيما يلي أهداف الثلاثاء ..


أهداف دوري الأمم الأوروبية


ألمانيا ضد إنجلترا


حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة المنتخب الألماني وضيفه الإنجليزى، والتي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “إليانز أرينا” بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دورى الأمم الأوروبية.


أحرز جوناس هوفمان هدف الفوز لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ونجح هارى كين في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب إنجلترا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 88 من زمن المباراة.



 


إيطاليا ضد المجر


فاز منتخب إيطاليا على حساب نظيره المجر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “دينو مانوتزي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.


سجل هدفي منتخب إيطاليا كل من نيكولو باريلا ولورينزو بيليجريني في الدقيقتين 30، و45 على التوالي، بينما جاء هدف المجر الوحيد عن طريق مانشيني (هدف في مرماه) في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.



 


أهداف الملحق الآسيوي


الإمارات ضد أستراليا


خسر منتخب الإمارات أمام نظيره أستراليا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أحمد بن علي، في قطر، بالملحق المؤهل لكأس العالم 2022، لحسم هوية طرف الملحق العالمي عن قارة اسيا، الذى سيتم من خلاله حسم بطاقة الفريق الذي سيتأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.


سجل أهداف المباراة كل من جاكسون إيرفين، وأجدين هروستيك في الدقيقتين 53، و84 على التوالي لصالح منتخب أستراليا، بينما أحرز هدف الإمارات الوحيد اللاعب كايو كانيدو في الدقيقة 57.


بهذه النتيجة يتأهل منتخب أستراليا لمواجهة بيرو في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم القادمة التي ستقام شهر نوفمبر المقبل في قطر.



 


أهداف تصفيات أمم أفريقيا 2023


السنغال ضد رواندا


اقتنص منتخب السنغال فوزاً قاتلاً أمام مضيفه رواندا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ملعب “عبدولاي واد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.


جاء هدف منتخب السنغال في الدقيقة 98 من عمر المباراة من ضربة جزاء ليحسم أسود التيرانجا نتيجة اللقاء في الوقت بدل الضائع.



الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق