رياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا


تبحث أندية القارة الأوروبية عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023. 


ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات والمفاوضات بين اللاعبين والأندية فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية:


كشفت تقارير صحفية أن إدارة فريق ليفربول قدمت عرضا وصفته بالأضخم في تاريخ النادي الإنجليزي من أجل تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح الذى سينتهى في يونيو 2023.


وقالت صحيفة “ذا أثليتيك”، إنه ساد القلق بشأن مستقبل صلاح وماني في ليفربول طوال الأشهر الأخيرة من الموسم، وكان هناك أمل داخل آنفيلد بأن ينضموا إلى أليسون وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون وفابينيو وجوردان هندرسون في توقيع عقود جديدة طويلة الأمد العام الماضي، لكن الصيف جاء وذهب دون حدوث أى جديد فى أزمة اللاعبين، وأثبتت المفاوضات أنها معضلة كبيرة.


وأضافت الصحيفة، أن ليفربول تقدم بعرض مالي لمحمد صلاح لم يسبق لأى لاعب في تاريخ النادي الحصول عليه، ويعتقد مسؤولو الريدز أن هذا العرض كافٍ لإقناع اللاعب بتمديد العقد.


 


صلاح


في حين، كشفت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى تدخل خلال هذه الفترة للتفاوض مع إدارة أستون فيلا الإنجليزي لضم المصرى محمود تريزيجيه بداية من الموسم المقبل.


وقالت صحيفة ” fanatik ” التركية، إن إدارة جالاتا سراى تواصلت مع محمود تريزيجيه خلال الساعات الماضية من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، فى ظل رغبة النادى تكوين فريق قادر على المنافسة فى الفترة القادمة.


وأشارت الصحيفة إلى أن جالاتا سراى يحاول خطف تريزيجيه بعدما علم بالاتفاق الذى تم بين جيهون كازانجي المدير الرياضي لنادى بشكتاش التركى مع اللاعب.


ولعب تريزيجيه معاراً إلى فريق باشاك شهير ببطولة الدوري التركي منذ الموسم الماضي، حيث يدافع المصرى عن ألوان أستون فيلا منذ صيف 2019.


بينما ذكرت تقارير أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط للقاء مع أدريان رابيو لحسم مستقبل لاعب الوسط، مع وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة لسعي فيرونيك، والدة اللاعب، لفتح محادثات لعودته إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وتم إحضار لاعب خط الوسط فى صفقة انتقال حر إلى يوفنتوس عندما رفض التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان فى صيف عام 2019، ولكن على الرغم من كونه أحد أعلى اللاعبين أجرًا فى الفريق، إلا أنه كافح لإحداث تأثير على الملعب.


وينتهي عقد رابيو في يونيو 2023، لذلك سيعقد يوفنتوس لقاء مع والدة رابيو ووكيلته فيرونيك في الأسابيع القليلة المقبلة.


وأكد موقع  “le10sport” الفرنسي وصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن فيرونيك رابيو تعمل على خطة رائعة لإعادة ابنها إلى باريس سان جيرمان، بعد ثلاث سنوات فقط من رحيله في ظروف مريرة.



بينما تحدث أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو، عن مستقبله بعد الشائعات المنتشرة حول انتقاله إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.


وقال تشواميني لصحيفة “تيليفوت” الفرنسية: “هذا لا يقلقني، لأنه مركز كنت أرغب دائمًا في أن أكون فيه، طالما أن أفضل الأندية تتبعني، فهذا يعني أنني أفعل أشياء جيدة.”


وعندما سُئل مباشرة عن المستقبل وما إذا كان قد اختار بالفعل ناديه الجديد، فأجاب: “ليس بعد”.


ويضع ريال مدريد يتشواميني على رأس أولوياته هذا الصيف، بعد الفشل في التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق