آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

فرص تأهل الأخضر بكأس آسيا تحت 23 عامًا

تطمح الجماهير في مواصلة تألق المنتخب السعودي الأولمبي، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المقامة في أوزبكستان، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

تعادل السعودية واليابان:

وخيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة السعودية واليابان التي أُقيمت على ملعب باختاكور في طشقند، في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وعلى الرغم من نهاية مباراة السعودية واليابان بالتعادل، حافظ الأخضر على صدارته لمنافسات المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الساموراي، ثم الإمارات بـ3 نقاط، يليه طاجيكستان بدون نقاط.

 

جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

الأخضر في كأس آسيا تحت 23 عامًا:

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي ضد نظيره الإماراتي، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

السعودية واليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

ويملك المنتخب السعودي تحت 23 عامًا أكثر من فرصة للتأهل إلى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، وهي؛ الفوز أو التعادل مع الإمارات، أو الخسارة في مباراته الأخيرة بشرط خسارة اليابان ضد طاجيكستان.

ويسير الأخضر الأولمبي بشكل مميز تحت قيادة مدربه سعد الشهري، خاصة أنه يملك في صفوفه العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات، ويطمح لحصد لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا للمرة الأولى.

كاس اسيا تحت 23
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق