رياضة

منتخب البرازيل.. نيمار يطارد “الملك” بيليه على صدارة أفضل هدافى السيليساو



واصل نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان، سجله التهديفى الرائع مع السليساو بعدما أحرز هدف الفوز على مستضيفه المنتخب الياباني بهدف دون رد بنتيجة 1-0 ، فى المباراة الودية التي جمعتهما بالعاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعدادا السامبا والسامواري لبطولة كأس العالم 2022.


منتخب البرازيل

 


أحرز النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا هدف المباراة لوحيد فى الدقيقة 77 من عمر الشوط الثانى والمباراة من ضربة جزاء ووصل نجم باريس إلى الهدف رقم 74 دوليا مع منتخب بلاده السامبا.


واقترب نيمار من معادلة رقم الأسطورة بيليه كأكثر اللاعبين تسجيًلا للأهداف في تاريخ منتخب البرازيل، حيث أصبح نجم باريس سان جيرمان يملك في رصيده 74 هدفا دولية خلال مشاركته في 119 مباراة كما قدم 52 تمريرة حاسمة.


منتخب البرازيل

 


وأصبح نيمار يحتاج لتسجيل 3 أهداف فقط من أجل معادلة الرقم المسجل باسم أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه الهداف التاريخى لمنتخب البرازيل برصيد 77 هدفا.


وكان نيمار نجح في تسجيل هدفين في فوز منتخب البرازيل على كوريا الجنوبية بنتيجة 5-1، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار إستعدادات السيلساو لخوض منافسات كأس العالم 2022 في قطر.


منتخب البرازيل

 


وأسفرت قرعة كأس العالم 2022 عن وقوع منتخب البرازيل مع منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة من البطولة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق