رياضة

رسمياً.. ليفربول يعلن تجديد عقد ميلنر حتى يونيو 2023


أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح،  تجديد عقد قائده جيمس ميلنر لمدة موسم إضافى حتى عام 2023، ونشر ليفربول بياناً عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، أكد فيه أن يظل نائب القائد، الذي انضم إلى النادي في 2015 ، مع الريدز لموسم آخر بعدما وافق على شروط جديدة بعد انتهاء عقده السابق هذا الصيف.


وأضاف البيان الرسمي، “منذ وصوله فى صفقة انتقال مجانية قبل سبع سنوات ساعد صاحب القميص رقم 7 فريق يورجن كلوب على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الإمارات وكأس كاراباو في الموسم الماضي”.


وخاض ميلنر 289 مباراة، أكثر من أي فريق مثله فى مسيرته، وسجل 26 هدفًا خلال فترة وجوده فى آنفيلد حتى الآن.



وهذا الموسم شارك ميلنر في 39 مباراة من تلك المباريات في 2021-22 حيث خاض ليفربول كل مباراة ممكنة ، وتأثر قرار لاعب خط الوسط بإطالة فترة إقامته بإيمانه بإمكانية الريدز للتنافس على ألقاب كبرى مرة أخرى الموسم المقبل.


من جهته قال ميلنر لموقع النادى فور التجديد، “سعيد جدًا للبقاء لموسم آخر، لم أعتبر اللعب لهذا النادى أمرًا مفروغًا منه ولن أفعل ذلك أبدًا.


وأضاف قائد الريدز، كان الشعور السائد بالنسبة لي – والشعور المهم للغاية فى هذه العملية – هو الاعتقاد بأنه لا يزال بإمكانى المساهمة فى الفريق، كان الخبير واضحًا فى رأيه وكان ذلك عاملاً كبيرًا في تمديد عقدي.


وتابع ميلنر، في النهاية كان قرارًا اتخذته ، بدعم من عائلتي ، على أساس جودة الأشخاص في النادي ؛ الزملاء في الفريق أولاً وقبل كل شيء ، جنبًا إلى جنب مع المدير والمدربين، بالإضافة إلى طاقم التدريب اللامع ، الذين هم القلب النابض لأكسا. من الغرفة الطبية ، علوم الرياضة ، قسم المعدات ، التغذية ، المقصف وطاقم المكتب. كل الأشخاص الذين يصنعون الفريق على ما هو عليه.


واستكمل ميلنر، “طالما أنه لا يزال بإمكاني أداء دوري ، فهذا ليس بالأمر السهل الابتعاد عنه، الموسم الماضي كان غير عادي ، على الرغم من أنه لم يكن لديه النهاية التي كنا نأمل أن تكون كذلك. لكنني أعتقد أن هذا سيجعلنا جميعًا أكثر جوعًا لتحقيق المزيد من النجاح ، لنكون صادقين. شعرت أنه بعد المسيرة ، فقد لعب ذلك دورًا في اتخاذ قراري أيضًا. إنه ناد فريد من نوعه.


وأتم قائد ليفربول: “الآن تم توقيع هذا ، أنا أتطلع بالفعل للعودة مع الجميع ، وإعادة التركيز والعودة مرة أخرى، إنها غرفة ملابس رائعة لتكون جزءًا منها “.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق