رياضة

جالاتا سراى التركى يتدخل لخطف تريزيجيه من بشكتاش



كشفت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى تدخل خلال هذه الفترة للتفاوض مع إدارة أستون فيلا الإنجليزي لضم المصرى محمود تريزيجيه بداية من الموسم المقبل.


ولعب تريزيجيه معاراً إلى فريق باشاك شهير ببطولة الدوري التركي منذ الموسم الماضي، حيث يدافع المصرى عن ألوان أستون فيلا منذ صيف 2019.


وقالت صحيفة ” fanatik ” التركية، إن إدارة جالاتا سراى تواصلت مع محمود تريزيجيه خلال الساعات الماضية من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، فى ظل رغبة النادى تكوين فريق قادر على المنافسة فى الفترة القادمة.


وأشارت الصحيفة إلى أن جالاتا سراى يحاول خطف تريزيجيه بعدما علم بالاتفاق الذى تم بين جيهون كازانجي المدير الرياضي لنادى بشكتاش التركى مع اللاعب.


وأضافت الصحيفة أن الاتفاق بين اللاعب والمدير الرياضى تضمن سداد بشكتاش 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا الإنجليزي، مع تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 8 ملايين يورو.


وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته.


ونجح تريزيجيه فى المساهمة بـ10 أهداف مع الفريق التركي في أقل من أربعة أشهر، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى في المباريات الـ13 التي خاضها.


وتعاقد أستون فيلا مع اللاعب المصري قادما من قاسم باشا صيف 2019، وشارك بقميص أستون فيلا في 64 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 آخرين.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق