رياضة

مدرب الأرجنتين السابق: مونديال 2022 فرصة ميسي الأخيرة



أكد سيزار لويس مينوتي، المدير الفني السابق للأرجنتين، أن أسطورة منتخب بلاده ليونيل ميسي قد يقود منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2022 فى وقت لاحق من هذا العام.


ودعم مينوتي، الذى قاد فريقه للفوز بكأس العالم عندما استضافت البطولة عام 1978، الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية ليقود التانجو للفوز بالبطولة الكبرى التى تقام فى قطر.


وستكون البطولة هى الخامسة لميسي فى كأس العالم وفى سن الرابعة والثلاثين، قد تكون فرصته الأخيرة للفوز بالشرف الوحيد الذى استعصى عليه طوال مسيرته، حسبما ذكر مينوتي.


وأضاف، “كل بطولات كأس العالم تخص ميسي، أعتقد أن كأس العالم هذه يمكن أن تتجه للفريق الذي يلعب له ميسي، واليوم، تدعمه فكرة.”


وتتجه الأرجنتين إلى البطولة كواحدة من المرشحين بعد فوزها بكأس كوبا أمريكا العام الماضي وانتصارها الأخير 3-0 على إيطاليا في النهائي.


ويسعى عمالقة أمريكا الجنوبية لتحقيق أول انتصار لهم باللقب والغائب منذ 1986، وقد وقعوا في مجموعة إلى جانب السعودية والمكسيك وبولندا.


يأمل ميسي في تحسين رقمه القياسي في كأس العالم هذا العام لأنه لم يسجل بعد في مباراة خروج المغلوب في البطولة، على الرغم من فوزه بالكرة الذهبية في عام 2014.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق