رياضة

ساديو ماني: أشجع مارسيليا منذ الصغر ولو قدم لى عرضا سأقبل



أكد النجم السنغالي ساديو مانى جناح ليفربول الإنجليزي أنه يشجع ويحب نادى مارسليا الفرنسي منذ الصغر وكان يحلم باللعب بصفوفه.


وأصبح ساديو مانى نجم ليفربول الهداف التاريخى لمنتخب السنغال برصيد 32 هدفا، متخطيا النجم السابق هنرى كامارا برصيد 29 هدفا بعدما قاد مانى المنتخب السنغالى لتحقيق فوز كبير على بنين 3-1، فى الجولة الأولى من المجموعة الثانية عشرة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.


ور ساديو مانى على سؤال أحد الصحفيين ماذا تفضل بايرن ميونخ أم برشلونة أم ريال مدريد قائلا،  “فريقي هو مارسيليا”.


وقال ساديو ماني فى تصريحات إعلامية، “كلهم ليسوا سيئين، لقد جعلتنى فى ورطة مع مشجعي ليفربول فى الوقت الحالى، ولكن مهلا، أنا مع مرسيليا، أشجع نادى مارسيليا منذ الصغر ولو قدم لى مارسيليا عرضًا فسأذهب إليهم.”


وبعدما أثارت تصريحاته جدلا واسعا، أوضح ساديو ماني، جناح نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أن تصريحاته الجدلية حول الرحيل من النادي الإنجليزي.


وقال ماني، “كنت أمزح حين تحدثت فى المؤتمر الصحفي مع قليل من الفكاهة، وانتشرت التصريحات فى كل مكان، خاصة أن ليفربول نادٍ أحترمه كثيرا ومشجعوه احتضنوني منذ اليوم الأول لوصولي النادي“.


وكان ساديو مانى قد رد فى حديثه للصحفيين حول مسألة رحيله عن ناديه الإنجليزي، “بأن “60% من السنغاليين يريدون رحيلى عن ليفربول، أليس ذلك ما تريدونه؟ سأفعل ما ترغبون به.. سنرى“.


ونشرت صحيفة بيلد الألمانية تفاصيل العقد بين بايرن والنجم السنغالي، حيث ينتهى عقد ساديو مانى مع الريدز فى صيف 2023، وأصبح قريبا من الرحيل نحو فريق بايرن ميونخ الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية، فى صفقة سوف تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو.


وعن مرور 10 سنوات على ظهوره الأول مع منتخب أسود التيرانجا، قال نجم الريدز، “لم أكن أعرف حتى قد مرت 10 سنوات بالفعل، إنها تمر بسرعة كبيرة، أنا سعيد لوجودي هنا. ليس من السهل تمثيل بلدك لفترة طويلة. أحاول أن ألعب دوري وتقديم المساعدة فى أى مباراة“.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق