العاب

شركتي TUMI و Razer يتعاونان لإصدار حقائب مستوحاة من الرياضات الإلكترونية بإصدار محدود

سجّل هذا الربيع تعاوناً بين كلّ من TUMI وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في السفر وأسلوب الحياة و Razer وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة لعشّاق الألعاب. وقد اجتمعت العلامتان لتعيدا تصوّر أكثر حقائب TUMI مبيعاً كتصاميم محدودة الإصدار مخصّصة لمجتمع اللاعبين. ويستفيد هذا التعاون من حسّ الابتكار الخاص بعلامة TUMI  التجارية وريادتها في التصميم وجمالية منتجات Razer وتميّز علامتها التجارية التي تُعدّ من العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجتمعات الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمية.

وسيتمّ إطلاق أربعة تصاميم تحمل علامة تجارية مشتركة يترقّبها الجميع بشدّة ومن شأنها أن تعزّز مكانة TUMI في قطاع الرياضات الإلكترونية يوم 3 يونيو. وستحمل كلّ قطعة علامة تجارية مشتركة تزدان بشعار الثعبان ثلاثي الرؤوس واللمسات الخضراء الخاصة بعلامة Razer بالإضافة إلى السمات المميزة التي تشكّل جوهر علامة TUMI التجارية.

وتوفّر حافظة الكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة التي يمكن حملها في أيّ مكان الحماية لأثمن ممتلكات اللاعب أثناء التنقّل، في حين تُعدّ حقيبة Bozeman Sling  الحقيبة العملية المثالية لتخزين الأسلاك ومعدّات الألعاب المحمولة وما إلى ذلك. وقد تمّ تجهيز حقيبة الظهر Finch Backpack  بجيب مبطّن للحاسب المحمول وهي مصمّمة لحمل المعدّات الثقيلة. ويمكن للّاعبين أيضاً تمرير شريط الحقيبة الإضافية فوق مقبض حقيبة الأمتعة صغيرة الحجم للسفر الدولي القابلة للتوسيع ذات العجلات الأربع للحصول على مجموعة سفر متكاملة. وتمتاز الحقيبة التي يمكن التعرّف فوراً على أنّها من توقيع علامة TUMI التجارية بخطوط  19 Degree الشهيرة. وقد تمّ صُنع كلّ من الهيكل الخارجي للحقيبة وبطانتها من مواد معاد تدويرها، ممّا يسلّط الضوء على التزام كلّ من TUMI و Razer بجهود الاستدامة. وقد تمّ تزويد الحقيبة كذلك بمنفذ USB-C  لإبقاء المواطنين العالميين متّصلين أثناء تنقّلهم.

وسيتمّ إطلاق 1337 قطعة فقط من كلّ طراز من هذه المجموعة محدودة الإصدار حول العالم. وقد وقع الاختيار على الرقم   “1337” أو “LEET” على وجه التحديد اختصاراً لكلمة “ِELITE” (النخبة) التي يستخدمها اللاعبون ومحترفو الرياضات الإلكترونية للإشارة إلى أكثر اللاعبين مهارة.

ولم يقتصر تعاون العلامتين التجاريتين على المجموعة فحسب، بل شمل أيضاً مفهوم الحملة المستقبلي والطليعي الذي يجعل هذه المجموعة الكبسولية تنبض بالحياة. وتدور أحداث الفيديو الغني بالحركة في الـ metaverse وهو يشيد بتصميم اللاعبين على المضي بفريقهم نحو النصر تحت شعار “Carry Hard”.

قال فيكتور سانز، المدير الإبداعي لعلامة TUMI التجارية: “لقد تبنّينا بشكل كامل فئة محبّي الرياضات الإلكترونية من خلال الشراكة معRazer. ونحن نتطلّع إلى تقديم منتجات جديدة ومثيرة للاهتمام تتماشى فعلاً مع سلوك وشغف أعضاء مجتمع الألعاب. فأسلوب الحياة الذي يتّبعونه يتوازى مع طريقة ابتكارنا لمنتجاتنا ومدى تركيزنا على جميع جوانب حياة عملائنا، وحرصنا الدائم على تقديم الأفضل لهم ليتمكّنوا من تحقيق أهدافهم”.

ويقول آدي تان، المدير المساعد لتطوير الأعمال في شركة : Razer “يسعدنا أن نتشارك مع TUMI لتقديم هذه المجموعة الحصرية لمجتمع الألعاب الخاص بنا. نحن ندرك أنّ معجبينا يعتمدون أسلوب حياة يزخر بالحيوية ويتعّين عليهم أحياناً حمل محطّاتهم القيّمة معهم أثناء تنقّلهم. لذلك أردنا أن نزوّدهم بمنتجات سفر عالية الجودة تجمع بين تعدّد الاستخدامات والأداء العالي ليتابعوا الفوز حتى أثناء تنقّلهم”.

التوافر والسعر

ستتوفّر مجموعة TUMI | Razer الكبسولية ومحدودة الإصدار في متاجر  TUMI مختارة حول العالم، ولدى TUMI.COM، وRazer.com، ومتاجر Razer مختارة في الصين، ومتاجر تجزئة متخصّصة مثل TMall و JD (الصين).

وستتوفر حقيبة أمتعة صغيرة الحجم للسفر الدولي  TUMI | Razer International Expandable 4 Wheel Carry-On Luggage  قابلة للتوسيع ذات عجلات أربع بسعر 895 دولارا.

اما حقيبة ظهر TUMI | Razer Finch Backpack للحاسب المحمول مقاس 15 بوصة فسستوفر بسعر 675 دولارا.

وتأتي حقيبة TUMI | Razer Bozeman Sling Bag بسعر 425 دولارا.

بينما ستتوفر حافظة الحاسب المحمول TUMI | Razer Laptop Sleeve مقاس 15 بوصة بسعر 195 دولارا.

 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق