رياضة

بشكتاش يتوصل لاتفاق لاستعارة تريزيجيه مقابل 3 ملايين يورو



كشفت تقارير صحفية أن نادى بشكتاش التركى توصل لاتفاق مع النجم المصرى محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، لاستعارته بنية البيع بداية من الموسم الجديد 2023.


ولعب تريزيجيه معارا إلى فريق باشاك شهير ببطولة الدوري التركي منذ الموسم الماضي، حيث يدافع المصري عن الوان أستون فيلا منذ صيف عام 2019.


وقالت صحيفة ” hurriyet ” التركية، إن تريزيجيه توصل لاتفاق مع جيهون كازانجي المدير الرياضي لنادى بشكتاش التركى، لأول مرة، منذ بداية المفاوضات مع اللاعب التى بدأت من عدة أشهر.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق بين اللاعب والمدير الرياضى تضمن سداد بشكتاش 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا الإنجليزي، مع تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 8 ملايين يورو.


وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه أستعاد بها ثقة الجماهير المصرية في قدراته.


ونجح تريزيجيه فى المساهمة بـ10 أهداف مع الفريق التركي في أقل من أربعة أشهر، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى في المباريات الـ13 التي خاضها.


وجاء الدولى المصري على رأس قائمة المحترفين التي أعلن عنها إيهاب جلال لمباراتي غينيا وإثيوبيا، وتساهم هذه الأرقام في ترجيح كفة تريزيجيه في أول تجمع للفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال.


وتعاقد أستون فيلا مع اللاعب المصري قادما من قاسم باشا صيف 2019، وشارك بقميص أستون فيلا في 64 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 آخرين.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق