العاب

اطلاق طائرة DJI Mini 3 Pro المسيّرة الجديدة والمتطورة في دولة الإمارات

كشفت DJI عن طائرة DJI Mini 3 Pro الجديدة والمبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي طائرة صغيرة الحجم ذات تصميم خفيف للغاية ومزايا متطورة ومُحسّنة ذات أداء مذهل ومدة طيران أطول وسلامة معززة. وتتوفر هذه الطائرة المسيرة والتي تتماشى مع القوانين واللوائح للشراء الآن في دولة الإمارات عبر شركة أدفانسد ميديا، الموزع المحلي لشركة DJI.

قال بيجمان غرباني، مدير قسم منتجات الحلول التقنية الإبداعية لدى أدفانسد ميديا: “نشعر بالفخر لارتقائنا بتجربة الطيران إلى المستوى التالي مع إطلاق طائرة DJI Mini 3 Pro، وتشمل هذه الطائرة الجديدة والمبتكرة أفضل تقنيات طائرات الدرون صغيرة الحجم بالإضافة إلى المزايا المتطورة. وتجمع الطائرة بين التصميم الانسيابي والهيكل الخفيف للغاية ونظام التصوير المحسن وزمن الطيران الطويل ومزايا السلامة المحسّنة، وتم تصميم Mini 3 Pro لتمكين عشاق الطائرات من الاستمتاع بسهولة نقلها الفائقة والقدرات الإبداعية في هذه الطائرة المسيرة والاستفادة بأقصى قدر من كل رحلة”.

وعلى عكس طائرات DJI صغيرة الحجم الأخرى، تأتي طائرة DJI Mini 3 Pro المسيرة بعمر بطارية أطول يصل إلى 47 دقيقة ومزايا ذكية ومحسنة وقادرة على الطيران لمسافات تصل إلى 12 كم، ونظام تصوير واستشعار بصري مطور بالكامل. وتستطيع الطائرة الجديدة تسجيل مقاطع الفيديو المذهلة بفضل مستشعر الصورة مقاس 1/1.3 بوصة، والذي يدعم صيغة النطاق الديناميكي العالي HDR. وتعد الطائرة الجديدة أحدث برهان على التزام شركة DJI بتقديم التقنيات المتطورة للمستخدمين والتي تتيح لهم إنشاء المحتوى الرائع بجودة عالية وسهولة تامة.

مزايا متطورة لتصوير اللقطات التي تخطف الأنفاس

سواء كان المستخدمون يرغبون بتصوير أجواء شروق الشمس الدافئة أو المدينة المزدحمة عند غروب الشمس، ستكون طائرة DJI Mini 3 Pro هي الخيار المثالي بغض النظر عن سيناريو التصوير. وتتمتع الطائرة بقدرات رائعة ضمن مجموعة واسعة من ظروف الإضاءة التي تتيح للمستخدمين تصوير الضوء والظلال ببراعة تامة. ويحتوي مستشعر CMOS مقاس 1/1.3 بوصة على ISO مزدوج أصلي ويدعم إنتاج الفيديو المباشر بجودة HDR، مما يعزز الصورة بنطاق ديناميكي أوسع لكشف التفاصيل الدقيقة في الإضاءة والظلال. حجم البكسل هو  2.4 ميكرومتر بكسل وفتحة بعد بؤري تبلغ f/1.7، مما يجعل اللقطات التي تم التقاطها تبدو واقعية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وترتقي طيارة DJI Mini 3 Pro بمعايير التصوير الجوي إلى المستوى التالي من خلال تسجيل الفيديو بجودة 4K HDR المذهلة والتقاط الصور بدقة 48 ميجابكسل وصيغة RAW. وتتيح الطائرة للمستخدمين الاقتراب من المشاهِدِ المرادة دون التأثير عليها أو المساومة على وضوح اللقطات. ويتم ذلك من خلال التكبير أكثر بأربع مرات، ويمكنها أيضاً إبطاء لقطات الفيديو مع تقنية تبطيء الحركة بدقة 1080 بكسل/120 إطار في الثانية. ويوفر وضع D-Cinelike Color إمكانيات ألوان أكثر ثراءً والمزيد من المرونة عند التحرير ويمنح المستخدمين المزيد من المعلومات المرئية.

تصميم خفيف الوزن وعمر بطارية طويل لاستمرارية الإبداع أثناء التنقل

تم تصميم هيكل طائرة DJI Mini 3 Pro بوزن خفيف للغاية لتلبية احتياجات منشئي المحتوى اليوم. وتوفر الطائرة المسيرة فرصاً إبداعية لا حصر لها لإنشاء المحتوى حتى أثناء التنقل المستمر. وتتيح طائرة DJI Mini 3 Pro تصوير اللقطات السينمائية في كافة أوقات الإلهام. وتزن الطائرة أقل من 249غ وتتميز بتصميم صغير وقابل للطي، مما يجعلها سهلة الحمل والاستخدام في أي بيئة وأيضاً متماشية مع الأنظمة واللوائح الخاصة بالطائرات المسيرة، لذا لن تتطلب التسجيل في معظم البلدان والمناطق.

وتتمتع طائرة DJI Mini 3 Pro بالقوة وسهولة الحمل، وتمتلك بطارية Flight Battery الذكية التي تمتاز بخفتها وفعاليتها بدرجة كافية لتوفير أوقات طيران تصل إلى 34 دقيقة، مما يسمح للمستخدمين بتصوير واستكشاف المزيد من المناطق المحيطة بهم. وبمجرد الترقية إلى بطارية Intelligent Flight Battery Plus، ستوفر الطائرة المسيرة عمر بطارية أطول يصل إلى 47 دقيقة لتلبية احتياجات التصوير الجوي على اختلافها.

مزايا الأمان المحسنة لطيران أكثر موثوقية

تتيح الطائرة للمستخدمين التنقل في السماء بأقل جهد ممكن. ويجعل نظام استشعار العوائق ثلاثي الاتجاهات من DJI Mini 3 Pro النموذج الأكثر أماناً في سلسلة Mini للطائرات المسيرة لدى للشركة. وتم تجهيز الطائرة الجديدة بأجهزة استشعار مزدوجة الرؤية في الجزء الأمامي وفي الخلف والأسفل ضمن تصميمها الجديد كلياً، وذلك لتوفر نطاقاً أوسع للاستشعار وأماناً محسّناً. وتستطيع أنظمة المساعدة التجريبية المتقدمة (APAS 4.0) التي تمت ترقيتها حديثاً أن تكتشف في الوقت نفسه الأجسام الموجودة في مسار رحلة الطائرة في الوقت الفعلي. ويسمح ذلك للطائرة بتجنب العقبات والمناورة بشكل مستقل وسلس حتى في البيئات المعقدة.

وسواء كانت تستخدم الطائرة في بيئة حضرية أو طبيعية، سيتيح نظام بث الفيديو DJI O3 ضمان استمرارية البث المباشر بدقة 1080 بكسل/30 إطار بالثانية على مسافات تصل إلى 12 كم بفضل الهوائيات التي تمت ترقيتها وقدراتها الإضافية المضادة للتشويش. كما توفر وحدة التحكم عن بُعد DJI RC-N1 تجربة تحكم سلسة وسريعة الاستجابة مع معدل بِت أقصى للفيديو يبلغ 18 ميجابت في الثانية وزمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 120 مللي ثانية.

الأوضاع الذكية للتصوير الاحترافي

صُممت طائرة DJI Mini 3 Pro لتعزيز الإبداع وتسهيل المشاركة الفورية للمحتوى الذي لا يُنسى أثناء التنقل. وتوفر الطائرة مجموعة واسعة من المزايا الذكية كي يتمكن المستخدمون من إضافة اللحظات المشوقة واللمسات الإبداعية إلى أي فيديو.

وتتضمن أوضاع الطيران المبرمجة وأوضاع التقاط الصور ما يلي:

  • التصوير العمودي الحقيقي: يمكنكم التبديل بسرعة بين الوضع الأفقي والعمودي بنقرة واحدة لالتقاط الصور التفصيلية الجاهزة للنشر على منصات التواصل الاجتماعي على الفور. ويدور محور الكاميرا الذي أعيدت هندسته بزاوية 90 درجة، كي لا يضطر المستخدمون إلى المساومة على جودة الصورة.
  • الصور المثالية: ما عليك سوى تحديد الموضوع الذي ترغبون بالتركيز عليه، وستقوم الطائرة بتنفيذ سلسلة من المناورات الاحترافية لإنتاج فيديو سينمائي قصير جاهز لمشاركته مع الآخرين. وتعد هذه أداة سترتقي بأسلوب التصوير لدى أي مبتدئ مهتم بالتصوير الجوي.
  • مسار التركيز: ابحثوا عن طرق مبتكرة لمتابعة موضوعكم الرئيسي. وتشمل التقنية على ثلاث أدوات قوية لرواية القصص وهي: ActiveTrack 4.0 والتي يمكنها تتبع الموضوع الرئيسي بسلاسة وإبقائه ضمن الإطار، بينما تتيح Spotlight 2.0 للطيار التحكم بحركة الطائرة المسيرة أثناء تحديد الهدف ضمن الإطار، وتوفر أداة Point of Interest 3.0 مسار طيران مستقل حول الموضوع الرئيسي.
  • هايبر لابس: يمكنكم تسريع الوقت ببضع نقرات فقط عن طريق إنشاء فيديو هايبر لابس أو فيديو تايم لابس. وسواء كان الموضوع هو حركة المرور أو السُّحب المتحركة، ستتمكنون من تصوير المشهد وإضافة بعض اللمسات الدرامية إلى الفيديو الخاص بكم.
  • بانوراما: صوروا أي منظر طبيعي بزاوية واسعة تبلغ 180 درجة عمودياً، بالإضافة إلى لقطات بانورامية كروية.

تتيح لكم طائرة DJI Mini 3 Pro المسيرة مشاركة إبداعاتكم على الفور، وتدعم تنزيل المحتوى عبر اتصال شبكة Wi-Fi عالي السرعة يصل إلى 25 ميجابت في الثانية.

الأسعار المحلية والتوفر

تتوفر طائرة DJI Mini 3 Pro المسيرة الآن للشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن صالات عرض أدفانسد ميديا وعبر الإنترنت. ويتم بيع DJI Mini 3 Pro بسعر 2951 درهم إماراتي وتتضمن الطائرة المسيرة وبطارية واحدة وجميع الكابلات والأجزاء اللازمة للطيران في الجو. ويتم بيع طائرة DJI Mini 3 Pro المسيرة مع DJI RC بسعر 3428 درهم إماراتي وتتضمن كل شيء بدءاً من مجموعة القطع القياسية إضافةً إلى وحدة التحكم عن بعد.

 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق