رياضة

ميرور: محمد صلاح ومانى يطالبان بـ 400 ألف إسترليني أسبوعيا للبقاء مع ليفربول



أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي طلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع خاصة وأن التجديد سيكون الأخير في مسيرته مع الريدز خاصة وأنه بات لديه 30 عاماً ويعلم مدى حاجته لعرض مناسب.


وقالت صحيفة “ديلي ميرور” إن محمد صلاح وساديو ماني يريدان الحصول على مقابل مالي يصل الى 400 ألف جنيه اسبوعياً خاصة وأنهما خلال الفترة الحالية ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم ويستحقان ما يطلبانه خاصة وأن هناك لاعبين في الأندية الأخرى بالدوري الإنجليزي مثل كيفين دي بروين في مانشستر سيتي.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أن نادي ليفربول يواجه تحديًا كبيراً بسبب سقف الرواتب الذي حدده للاعبين وهو الأمر الذي يضعه أمام رهان سواء بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح وساديو ماني أو دفع ما يستحقانه من رواتب.


وأبرزت الصحيفة أن ليفربول يخشى من أزمة الرواتب التي ضربت فريق مانشستر يونايتد ولا يقدم لاعبوه المستويات المميزة مثل ألكسيس سانشيز الذي يتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وديفيد دي خيا الذي يحصل هو الأخر على 400 ألف جنيه إسترليني وهو ما تسبب في فجوة رواتب أضرت بالفريق في المسابقات التي يشارك فيها.


وأشار التقرير الى أن ساديو ماني يقترب من الرحيل عن صفوف نادي ليفربول بسبب العرض الحالي من بايرن ميونخ الألماني والذي يبلغ 20 مليون يورو (17 مليون جنيه إسترليني).


وأوضح التقرير حالة ماني تشبه إلى حد بعيد حالة محمد صلاح، كلاهما يبلغ من العمر 30 عامًا هذا الصيف، ومع مرور الوقت، يرى كلاهما أن عقدهما المقبل هو الأكبر والأكثر أهمية في مسيرتهما. يشعر كلاهما أنهما الآن في فئة النخبة من أمثال روبرت ليفاندوفسكي، وكيفين دي بروين، وكريستيانو رونالدو، وأنطوان جريزمان، وديفيد دي خيا، ولويس سواريز، الذين يكسبون جميعًا ما يزيد عن 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق