العاب

مشروع غير معلن عنه يخص Destiny قيد التطوير – بحسب طلبات التوظيف لدى Bungie

تعول سوني كثيراً على فريق تطويرها المستحوذ غليها مؤخراً Bungie مطور Destiny من أجل قيادة توجهها نحو الاستثمار أكثر في الألعاب الخدمية، ومؤخراً قالت بأن استوديو Bungie سيساعدها ببناء مركز أو قسم لألعاب الخدمات الحية.

واليوم بحسب تقرير من موقع TheGamePost فإن بنجي قد يكون يعمل على مشروع جديد غير معلن عنه بخص عنوان ديستني، هذا وفقاً لإعلان طلب وظيفي نشره الاستوديو بحثاً عن منتج أساسي للمساعدة في العمل على مشروع يحمل الاسم الرمزي Goliath كما يبدو.

وينص الإعلان بأن هذا المنتج سيعمل مع المطورين الآخرين لتطبيق خارطة الطريق لإصدارات ديستني المستقبلية ضمن مشروع لم يعلن عنه بعد، لكن سرعان ما قام بنجي بتغيير هذا النص وحذف منه عبارة “إصدارات ديستني المستقبلية”.

لا ندري إن كان هذا المشروع هو بالفعل ديستني 3، أم لعبة فرعية من عالمها، أو محتوى إضافي للعبة الحالية، أو قد تكون لعبة للجوال حيث سبق وأن سمعنا في أغسطس العام الماضي بأن Bungie يعمل على لعبة ديستني جديدة للهواتف الذكية.

وفي مارس الماضي قيل بأن مطور Destiny لديه 4 مشاريع قيد التطوير حاليًا. وهناك قائمة وظائف أخرى لمشروع غامض يرجح أن يكون لعبة جديدة تمامًا، حيث يبحث الاستوديو عن مطورين متخصصين في ألعاب الاكشن من المنظور الثالث، وألعاب الاكشن الجماعية من المنظور الأول.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق