رياضة

رحيل 3 نجوم عن ليفربول يهدد تألق محمد صلاح مع الريدز



كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن هناك أزمة جديدة تواجه النجم المصري محمد صلاح، داخل نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما أصبح الريدز مهدد بخسارة 3 لاعبين في الموسم المقبل، مما سيصعب مهمة الاستمرار في المنافسة على الحفاظ على التتويج، والبطولات المحلية والقارية.


وأكدت صحيفة ليفربول إيكو، الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن هناك أزمة تطارد رغبة ليفربول في العودة للمنافسة والتتويج بالبطولات خلال الأيام المقبلة، والتى تتمثل في احتمالية خسارة النادي لجهود 3 من أبرز لاعبيه، وهم ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، وجيمس ميلنر، وهي ما يمثل أزمة للمصري محمد صلاح.


وأضافت ليفربول إيكو، أن ساديو ماني اقترب من مغادرة ليفربول للفريق البافاري بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، كما أن ماني أبدى مرونة في الرحيل عن آنفيلد.


وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول مهدد بخسارة جيمس ميلنر أيضا، نظرا لتقدمه في العمر، وقلة مشاركته مع الفريق في الموسم الماضي،.


وأكملت  الصحيفة أن روبرتو فيرمينو يعد اللاعب الثالث الذي يقترب من الرحيل عن ليفربول، نظرا لتراجع مستوى المهاجم البرازيلي كثيرا خلال الموسم الماضي، كما أن الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، لم يعتمد عليه بشكل كبير، خاصة أنه تعرض لإصابة أبعدته عن الريدز في بعض الأوقات.


وأوضحت الصحيفة أن رحيل مثل هؤلاء اللاعبين يعد ضربة قوية لمحمد صلاح، الذي يأمل في تعزيز الفريق بصفقات من العيار الثقيل، بالإضافة لاستمرار مثل هؤلاء اللاعبين، كونهم أعمدة الفريق الرئيسية، والذين يساعدون الفرعون والفريق بشكل عام في المنافسة على الألقاب.


وأشارت الصحيفة أنه من المحتمل أن تصعب الأمور بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح في تجديد عقده، كون الأخير سبق وطالب إدارة الريدز بضرورة تواجد فريق قوي لضمان استمراره رفقة الفريق، والمنافسة على البطولات.


كشفت تقارير صحفية تفاصيل جديدة حول مفاوضات فريق ليفربول الإنجليزى، مع النجم المصرى محمد صلاح لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023.


وذكرت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية أن النجم المصرى محمد صلاح سيرحل عن ليفربول، حال تقديم عرض يدفعه لهذا الاتجاه خلال الصيف الحالى، وهو ما يقوده للاستمرار حتى نهاية عقده والرحيل بشكل مجانى.


ويرغب محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا فى الاستمرار مع ليفربول، واللعب فى الدورى الإنجليزى، وهو ما يفضله عن الرحيل إلى خارج إنجلترا.


وأضافت أن مالكى ليفربول يؤكدون رغبتهم فى الإبقاء على محمد صلاح، ويقود مايك جوردون رئيس مجموعة فينواى الرياضية المفاوضات مع وكيل أعمال محمد صلاح بدلا من المدير الرياضى الحالى مايكل إدواردز أو القادم جوليان وارد.


وبالرغم من ذلك، لم يتم عقد مفاوضات بين إدارة ليفربول ورامى عباس وكيل النجم المصرى محمد صلاح، وجها لوجه منذ ديسمبر عندما سافر عباس المقيم فى دبى إلى ميامى للقاء جوردون.


كشفت مصادر قريبة من النجم المصرى محمد صلاح للصحيفة أن عرض ليفربول للتجديد كان زيادة الراتب البالغ 200 ألف إسترلينى بنسبة 15% وهو ما شعروا أنه لا يقدر مكانته فى كرة القدم العالمية.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق