رياضة

ماجواير: الانتقادات لا تؤثر عليّ.. وتين هاج سينجح مع مانشستر يونايتد



رد هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، بقوة على الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه مع فريقه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور”: “يطرح الناس أسئلة حول ما إذا كان النقد يؤثر عليّ، عقليتي هي أن هذا الأمر لا يؤثر بي”.


وأضاف: “لكن عندما يتعلق الأمر بالتهديدات الأخيرة فهذا الأمر يخص عائلتي، أنا محظوظ لأن أطفالي ليسوا كبارا بما فيه الكفاية لقراءة مثل هذه الأمور”.


وتعرض ماجواير لانتقادات شديدة بعد موسم صعب، لكن تين هاج أشاد به في مؤتمره الصحفي الأول، وقال: “لقد قام بعمل رائع، إنه لاعب رائع، أنجز الكثير بمساهمة لمانشستر يونايتد، أتطلع للعمل معه”.


وتابع: “الجديد سيجلب الكثير من الطاقة الإيجابية التي سيحققها اللاعبون، لقد كانت لدينا جميعًا ردود فعل إيجابية رائعة في الموسم تحت قيادة أولي جونار سولشاير”.


وواصل: لقد بدأنا الموسم بالفعل، من حيث النقاط حقًا، سارت الأمور من البداية الإيجابية إلى البداية السيئة بسرعة كبيرة، كنا نستقبل الكثير من الأهداف، ولم نسجل أهدافًا كافية، وقد تصاعد الأمر”.


وأضاف: “يمكننا أن ننظر إلى الأداء الفردي ولكني أعتقد أن كل لاعب في النادي لم يقدم أي المستوى المطلوب، هذا بصرف النظر عن كريستيانو رونالدو بأهدافه”.


وتحمل يونايتد أسوأ موسم له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي قبل قدوم تين هاج، حيث حقق سلسلة من العروض المحرجة تركت النادي برصيد 58 نقطة فقط.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق