العاب

الإعلامي Geoff Keighley: حدث Summer Game Fest سيركز على لقطات اللعب

مؤخراً تم تحديد موعد انطلاق حدث Summer Game Fest الذي بات يعتبر الحدث الأهم هذا العام بعد إلغاء E3. والذي سيستضيفه الإعلامي Geoff Keighley.

اليوم وفي رداً له على أسئلة بعض المتابعين ذكر بأنه بما يتعلق بالفترة الزمنية لهذا الحدث فسوف تكون تقريباً نفس  المدة الخاصة بحدث العام الماضي أي تقريباً سيمتد لنحو ساعتين أو ساعتين إلا ربع.

وأضاف جيف كيلي بأن التخطيط ما زال مستمراً للحدث ولكنه كشف عن بعض المتغييرات التي تفاجئهم أثناء الإعداد للحدث، مثلاً ذكر كيلي بأنه مؤخراً تم إلغاء استعراض واحدة من الألعاب التي كان مقرراً ظهورها بالحدث وهذا بسبب مشاكل تأخر التطوير وعدم جهوزية المطور. ولقد تم إبلاغه بهذا القرار يوم الجمعة الماضية فقط لذا فإن مدة الحدث قد تكون عرضة للتغيير تبعاً للألعاب التي يتم الاستقرار على استعراضها وعدم حدوث أي أمور مفاجئة كذلك الأمر.

وكذلك ذكر كيلي بأن هذا الحدث سيكون مختلفاً عن السابق ووصفه بالقول بأننا “سنكون هذه المرة أمام شهر يونيو مختلف”. وأكد بأن الحدث سيشهد تركيزاً كبيراً على استعراض أسلوب اللعب والديموهات للألعاب بدلاً من العروض السينمائية لأن هذا النوع من الاستعراضات هو ما يفضله اللاعبون أكثر.

قبل الختام أدعوكم للاطلاع على ملخص إعلانات افتتاحية Summer Game Fest 2021.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق