العاب

شركة TerraMaster تطلق برنامج الشركاء إلى جانب 9 منتجات NAS جديدة

اطلقت شركة TerraMaster برنامج TerraMaster Partner مع Zero Inventory Risk وتقدم صفقات حصرية أكبر لشركاء NAS و DAS و VARs ومدمجي الأنظمة ومقدمي حلول تكنولوجيا المعلومات. كما أطلقت TerraMaster أيضًا تسعة من منتجات NAS الجديدة ذات الدرجة الاحترافية في أربع سلاسل منتجات جديدة.

ما هو برنامج شركاء TerraMaster

يوفر برنامج TerraMaster للشركاء الوصول إلى أحدث منتجات NAS و Thunderbolt 3 Series بالإضافة إلى العروض والخصومات الحصرية. يسهل البرنامج أيضًا التدريب على تشغيل منتجات TerraMaster لتسريع استخدام وتكامل المنتجات والتقنيات الجديدة.

سيحصل الشركاء الذين يبيعون TNAS و TDAS شهريًا على رسوم دعم التسويق المقابلة. كما سيحصل الشركاء الذين يحققون أهداف المبيعات ربع السنوية على مكافآت وحوافز مبيعات إضافية.

أنواع الشركاء وتصنيفهم

هناك ستة أنواع وثلاثة مستويات من تصنيف الشركاء. تشمل أنواع الشركاء الستة الموزعين المعتمدين، والبائعين المعتمدين، ومتكامل الأنظمة، وتجار التجزئة، والمتاجر عبر الإنترنت، ومقدمي الخدمات / مستشاري الصناعة.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة صفحة برنامج شركاء TerraMaster.

منتجات NAS الجديدة ذات الدرجة الاحترافية

لاستكمال إطلاق برنامج TerraMaster Partner Program، تمت إضافة تسعة منتجات NAS جديدة من الدرجة الاحترافية إلى تشكيلة TerraMaster ضمن سلسلة TX-423 وسلسلة FX-423 وسلسلة UX-423 وسلسلة DX-Thunderbolt 3.

سلسلة TerraMaster TX-423

سلسلة TX-423 عبارة عن وحدة تخزين متصلة بالشبكة (NAS) بسعة 2.5 جيجابت من فئة سطح المكتب، وهي مصممة لأحمال العمل التي تتطلب إنتاجية عالية وزمن انتقال منخفض. وأطلقت TerraMaster في هذه السلسلة اجهزة T12-423 12-bay و T9-423 9-bay و T6-423 6-bay.

سلسلة TerraMaster FX-423

تم تصميم سلسلة FX-423 لتلبية احتياجات محترفي تكنولوجيا المعلومات ذوي الموارد المحدودة. تتميز منتجات سلسلة FX-423 بأنها بسيطة وحديثة وبأسعار معقولة ومرنة لتلبية الاحتياجات والتطبيقات المختلفة. وقد تم اطلاق اجهزة F4-423 4-bay و F2-423 2-bay.

سلسلة TerraMaster UX-423

سلسلة UX-423 عبارة عن منتجات NAS عالية الأداء مثبتة على الأرفف، مصممة للأعمال التي تتطلب إنتاجية فعالة وإدارة مركزية للبيانات. واطلقت TerraMaster اجهزة NAS U8-423 8-bay و U4-423 4-bay.

سلسلة TerraMaster DX-Thunderbolt3

سلسلة DX-Thunderbolt3 هي منتجات DAS عالية السرعة وذات سعة كبيرة مصممة للمحترفين. وهي مناسبة لمطالب المستخدمين مثل محرري الفيديو ورسامي الرسوم المتحركة ومنشئي المحتوى. وأطلقت TerraMaster منتجات D16-Thunderbolt3 الجديدة ذات 16 فتحة و D8-Thunderbolt3 8-bay.

لمعرفة المزيد حول منتجات TerraMaster NAS و DAS الجديدة ، يرجى زيارة الروابط أدناه.

معلومات حول TerraMaster T12-423 هنـــا

معلومات حول TerraMaster T9-423 هنـــا

معلومات حول TerraMaster F4-423 هنـــا

معلومات حول TerraMaster F2-423 هنـــا

معلومات حول TerraMaster U8-423 هنـــا

معلومات حول TerraMaster U4-423 هنـــا

معلومات حول TerraMaster D16-Thunderbolt3 هنـــا

معلومات حول TerraMaster D8-Thunderbolt3 هنـــا

.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق