رياضة

ليفربول ضد تشيلسى.. مشوار الريدز فى التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022


يخوض فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح تحديا كبيرا عندما يصطدم بنظيره تشيلسي، غدا السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة


تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي فى تمام السادسة إلا ربع مساء غدا السبت، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.


ويستهدف ليفربول حصد اللقب الثامن في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث إنه يحتل المركز الرابع في قائمة الأكثر تتويجا باللقب بعدما فاز الريدز بلقب كأس إنجلترا 7 مرات في تاريخه جاء أخرها في نسخة 2006.


كأس الاتحاد الإنجليزي

ونستعرض مشوار ليفربول في تأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022:


 


بدأ ليفربول مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 من الدور الثالث، حيث واجه نادي شروسبري وقتها وفاز بأربعة أهداف لهدف، ثم واجه كارديف سيتي في الدور الرابع وتفوق بثلاثة أهداف لهدف، وبعدها نجح إقصاء نورويتش سيتي من الدور الخامس بهدفين لهدف.


 


وواجه ليفربول نوتنجهام فورست في ربع النهائي، وفاز عليه بصعوبة بهدف دون رد، ثم تفوق على مانشستر سيتي في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليضرب موعدا مع تشيلسي في النهائي.



تشيلسي ليفربول


ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تأكيد التفوق على تشيلسي وإضافة لقب جديد في الموسم الحالي بعد حصد كأس الرابطة، حيث إنه ينافس أيضًا على لقبي الدوري الإنجليزي أمام مان سيتي ودوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد.


تعد مواجهة اليوم تكرارا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين الفريقين، والتي فاز بها ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.


ليفربول ضد تشيلسي


ويسعى تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل إلى إضافة اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس العالم للأندية، بعد أن خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وخسارة لقب كأس الرابطة والخروج من دوري أبطال أوروبا، حيث يعلم توماس توخيل المدير الفني للفريق أن مباراة اليوم فرصة جيدة للثأر من الريدز وحصد بطولة محلية حتى لا يخرج خالى الوفاض من الموسم الحالي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق