العاب

لعبة Sly Cooper جديدة قيد التطوير وفقًا لطلبات التوظيف من Sucker Punch

علمنا في مارس الماضي بخبر تجديد نطاق Sly Cooper، مما أنعش الآمال بعودتها من جديد، رغم ذلك أوضحت التقارير حينها أن اللعبة لن تأتينا من تطوير استوديو Sucker Punch، إلا أن إعلانات التوظيف التي نشرها فريق التطوير الأمريكي في الفترة الأخيرة تلمح لعمله على السلسلة من جديد.

نشر استوديو Sucker Punch إعلانات توظيف جديدة في الأيام الماضية يبحث من خلالها عن مبرمج متخصص في العمل على أنظمة اللعب الجماعي، أو بمعنى أدق، يبحث الاستوديو عن شخص يقرأ “كتيب إرشادات الألعاب اللوحية كما لو كانت أفلام تجسس مثيرة.”، وفي حال لم يكن هذا التلميح كافيًا، فقد ذكر الاستوديو تلميحات أخرى مرتبطة بأحداث لعبة التخفي الشهيرة، أبرزها استغلال فرص الخيانة المتاحة لتحقيق انتصارات مجيدة.

الوظيفة الثانية التي يبحث عنها الاستوديو هي مبرمج شبكات لديه القدرة على تحديد وتنفيذ ونشر الميزات التي تدعم تجربة لعب تعاونية سلسة وجذابة.

تشير تلك التلميحات لعمل الاستوديو على لعبة Sly Cooper جديدة في الغالب، رغم ذلك، أوضحت إعلانات التوظيف السابقة انشغال الفريق بتطوير لعبة Ghost of Tsushima 2 أيضًا، حيث يبحث الفريق عن مصمم رئيسي للمعارك والاشتباكات، ومصمم تقني، وهي إعلانات معتادة لا تكشف أي تفاصيل مؤكدة بخصوص المشروع الجديد، ولكن ذكر الاستوديو ضرورة أن يكون المتقدمين قد سنحت لهم فرصة لعب Ghost of Tsushima على PS4 و PS5.

لعبة Sly Cooper جديدة قيد التطوير وفقًا لطلبات التوظيف من Sucker Punch




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق