العاب

شركة COLORFUL تطلق لوحة iGame Z690D5 Ultra للجيل الثاني عشر من معالجات انتل

اطلقت شركة Colourful لوحتها الأم الجديدة iGame Z690D5 Ultra للجيل الثاني عشر من معالجات Intel Core. تم تصميم اللوحة الأم لتلبية احتياجات اللاعبين ومنشئي المحتوى لبناء جهاز حاسب عالي الأداء بأحدث التقنيات.

المشتتات الحرارية iGame Z690D5 Ultra للوحة الأم الرياضية الكبيرة وذات الموجة الفضية المبثوقة مع لوحة PCB مطابقة باللون الأبيض. كما تم وضع رؤوس وفتحات DIMM و ICs باللوحة الأم باللون الأسود مما يوفر تباينًا أنيقًا مع اللونين الأبيض والفضي. تتميز اللوحة الأم بفتحتين PCIe 4.0 X16 لبطاقات الرسومات المتطورة ومحركات AIC NVMe SSD عالية السرعة. وتم تجهيز اللوحة الأم أيضًا بثلاث فتحات M.2 PCIe Gen4x4 مع خافضات حرارة موسعة عالية الأداء لمحركات Gen4 NVMe SSD.

مشتتات حرارة كموجة فضية مقذوفة

تتميز اللوحة الأم COLORFUL iGame Z690D5 Ultra بمشتتات حرارة تشبه موجة فضية مقذوفة كبيرة للحفاظ على وحدة تنظيم الجهد ووحدات MOSFET باردة دون الحاجة إلى مروحة نشطة. ويعطي هذا التصميم مساحة أكبر لتبديد الحرارة مما يجعلها أكثر كفاءة في التبريد. علاوة على ذلك يوفر تصميم الموجة الفضية تفاصيل معقدة وملفتة للنظر – مثالية للاعبين والبناة الذين يتوقون إلى أجهزة الحاسب الشخصية المبهجة من الناحية الجمالية.

واجهة PCIe 4.0 عالية الأداء

لا تأتي iGame Z690D5 Ultra مع دعم ذاكرة DDR5 فحسب، بل إنها مزودة أيضًا بفتحتين PCIe 4.0 X16 (X8 + X8) لبطاقات الرسومات عالية الأداء وثلاث فتحات PCIe 4×4 M.2 لمحركات أقراص NVMe SSD عالية الأداء.

مواصفات لوحة iGame Z690D5 Ultra

التسعير والتوافر

ستتوفر اللوحة الأم COLORFUL iGame Z690D5 Ultra لدى الموزعين الشركاء في مايو من عام 2022 بسعر 289 دولار.












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق