رياضة

ألميريا يواجه ريال سوسيداد (ب) فى جولة حسم التأهل للدوري الإسباني



يحل فريق ألميريا ضيفا على نظيره رديف ريال سوسيداد، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “زوبييتا فاسيليتي”، ضمن منافسات الجولة الـ40 من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.


ويدخل ألميريا مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 76 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن فريق إيبار الوصيف برصيد 74 نقطة و4 نقاط عن بلد الوليد الثالث برصيد 72 نقطة، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد ب في المركز التاسع عشر برصيد 40 نقطة.


ولا يملك ألميريا أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة والاقتراب خطوة أكبر من حجز مقعده في الليجا الموسم المقبل، حيث يمكنه التأهل مباشرة حال حصد الثلاث نقاط الليلة مع تعثر فريق بلد الوليد الثالث أمام بونفيرادينا مساء غدا السبت.


ويسعى فريق ألميريا لمواصلة انتصاراته في المسابقة بعدما حقق مؤخرا فوزا غاليا على ضيفه أموريبيتا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن منافسات الجولة التاسعة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإسباني.


ويحتاج ألميريا لإنهاء موسمه في الصدارة أو على أقل تقدير في المركز الثانى من أجل حسم تأهله مباشرة لمنافسة دورى الدرجة الأولى الإسباني “لا ليجا” في الموسم المقبل.


ويتأهل أول ووصيف جدول الترتيب مباشرة إلى الدوري الإسباني الموسم المقبل 2022-2023، بينما يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس “بلاي أوف” لحسم البطاقة الثالثة إلى الليجا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق