رياضة

محمد الننى يقود أرسنال ضد توتنهام لحسم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا



يقود النجم المصرى، محمد الننى، فريق أرسنال الإنجليزى ضد توتنهام، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الخميس، لحسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من ملعب توتنهام الجديد في المواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع 22 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الكروى الحالى 2022.


 


توتنهام ضد أرسنال 


ويحتضن ملعب توتنهام الجديد القمة النارية التى تجمع توتنهام ضد أرسنال، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من البريمرليج.


ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن نظيره توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة قبل 3 جولات فقط على نهاية المسابقة المحلية.


ويسعى أرسنال بقيادة المصري محمد الننى إلى الفوز على توتنهام في ملعبه لتوسيع الفارق مع السبيرز منافسه المباشر والمطارد إلى 7 نقاط حتى يضمن التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، فيما يمني رفاق هاري كين أنفسهم بالفوز على الجانرز والإبقاء على حظوظهم قائمة في التأهل إلى الشامبيونزليج.


وفاز أرسنال خلال مباراة الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بهدفين دون رد، ليثبت مكانه في المركز الرابع بمسابقة البريميرليج، بينما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما.


كما ستشهد الموقعة الإنجليزية مواجهة نارية خارج الخطوط بين الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال ونظيره  الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير.


ومن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع لفريقه توتنهام:


لوريس – دافيز – داير – روميرو – سيسينيون – هويبيرج – وينكس – دوهيرتي-  سون – كولوسيفسكي- هاري كين.


بينما سيدخل أرتيتا المواجهة بتشكيل أرسنال المتوقع كتالي:


آرون رامسديل – هولدينج – بن وايت – تافاريس – جابرييل- محمد النني – تشاكا – أوديجارد – ساكا – نيكيتاه – سميث رو.


 


من جهته شدد محمد النني لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال على أن فريقه يسعى لحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا في ديربي لندن المقبل من قلب ملعب توتنهام.


وقال النني في تصريحات صحفية عقب الفوز على ليدز يونايتد: “سعداء لحصد النقاط الثلاثة والفوز هو أهم شيء بالنسبة للفريق في الفترة الحالية”.


وأضاف الننى في تصريحاته “كل اللاعبين في حالة من التركيز لتحقيق الهدف المطلوب منا وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا، النادي سيتحدث مع اللاعبين بشأن تجديد العقود في الوقت المناسب”.


وأتم الننى حديثه “مباراة ديربي لندن ضد توتنهام ستكون قوية ومهمة جدا، وهدفنا الفوز والتأهل من ملعبهم لدوري الأبطال”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق