رياضة

موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة



يحل فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري، محمد الننى، ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام، مساء اليوم الخميس، لحسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من ملعب توتنهام الجديد في المواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي 2022.


موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال

 


 ويحتضن ملعب توتنهام الجديد القمة النارية التي تجمع توتنهام ضد أرسنال، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع 8.45 دقيقة مساء الليلة بتوقيت القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 22 من البريميرليج، على قناة beIN Sports 1 HD Premium. 


 


ترتيب الدوري الانجليزي

 


ويحتل ارسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن نظيره توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة قبل 3 جولات فقط على نهاية المسابقة المحلية.


موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال

 


ويسعى أرسنال بقيادة المصري محمد الننى إلى الفوز على توتنهام في ملعبه لتوسيع الفارق مع السبيرز منافسه المباشر والمطارد إلى 7 نقاط حتى يضمن التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، فيما يمني رفاق هاري كين أنفسهم بالفوز على الجانرز والإبقاء على حظوظهم قائمة في التأهل إلى الشامبيونزليج.


توتنهام ضد آرسنال

 


وفاز أرسنال خلال مباراة الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بهدفين دون رد، ليثبت مكانه في المركز الرابع بمسابقة البريميرليج، بينما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما.


مباراة توتنهام ضد آرسنال

 


كما ستشهد الموقعة الإنجليزية مواجهة نارية خارج الخطوط بين الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال ونظيره  الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير.


وشارك النني مع آرسنال في 14 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، بمعدل 782 دقيقة وساهم فى صناعة هدفين.


وينتهى عقد محمد الننى مع أرسنال نهاية هذا الموسم، فى 30 يونيو المقبل، حيث يلعب الفرعون فى صفوف النادى الإنجليزى منذ عام 2016. 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق