رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ضد فورتونا فى الدورى الألمانى


يحتضن ملعب “أليانز أرينا”، في السادسة والنصف مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين فريقى بايرن ميونخ ضد فورتونا دوسلدورف، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الألماني “البوندزليجا”، ومن المنتظر أن يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: مانويل نوير في حراسة المرمى، ألفونسو دافيس – دافيد ألابا – جيروم بواتينج – بنجامين بافارد، تياجو ألكانتارا – جوشوا كيميش، كينجسلي كومان – توماس مولر – سيرج جنابري، روبرت ليفاندوفسكي.


فى حين ينتظر أن يدخل الفريق الضيف المباراة بتشكيل يضم كلاً من: فلوريان كاستنماير في حراسة المرمى، ماركوس سوتنير – أندريه هوفمان – كان أيهان، إريك تومي – فالون بيريشا – مارسيل سوبوتكا – كيفن شتوجر – ماتياس زيمرمان، روفين هينينجز – كينان كارامان.


 


ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 64 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة، ويحتل فورتونا دوسلدورف المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، جمعهم من 28 مباراة أيضًا فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 13 مباراة منذ بداية الموسم.


 


وجاء جدول ترتيب الدوري الالمانى قبل بداية الجولة الـ29، على النحو التالى:


 

ترتيب الدوري الألماني


 

من ناحية أخرى، كشف هربرت هاينر، رئيس  نادى بايرن ميونخ الألمانى، أن لاعبى الفريق وافقوا على استمرار التنازل عن نسبة من رواتبهم حتى نهاية الموسم الجارى، فى ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق