رياضة

لوكاكو يقود هجوم تشيلسي ضد ليدز فى الدوري الإنجليزي


أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه ليدز يونايتد، والمقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “ايلاند رود” في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.


وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليدز، كالتالى..


ميندي ، تشالوباه، كريستنسن ، روديجر ، جيمس ، جورجينيو ، كوفاسيتش ، ألونسو ، بوليسيتش ، لوكاكو ، ماونت.


تشكيل الدوري الإنجليزي


ويدخل تشيلسي المباراة بقيادة مدربه توماس توخيل، وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 67 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق بيرنلى.


ويسعى البلوز لاستعاد نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز بالمواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة أمام إيفرتون بهدف دون مقابل.


من جانبه، تحدث الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى، عن المباراة قائلا “نحن بحاجة إلى الوصول إلى مستوى معين. يمكننا أن نقدم أداءً أفضل مما فعلناه في المباراتين الأخيرتين. الشيء الإيجابي هو أنني شعرت بالإرادة والتحفيز ضد ولفرهامبتون. ما زلنا نثق بالفريق واللاعبين. الآن بالنسبة لي أن أبقى هادئًا، وأنهي الموسم بشكل إيجابي”.


وأضاف عن حالة عدم الاستقرار داخل تشيلسي قائلا “نحن النادي الوحيد في الوقت الحالي الذي يُعاني بمثل هذا الأمر وربما النادي الوحيد الذي عانى من ذلك. الوضع استثنائي وصعب. لكن نحن بخطوات في الاتجاه الصحيح ولقد انتظرنا وقتًا طويلًا.”


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق