رياضة

كلوب: ساديو مانى ماكينة ولاعب مذهل من طراز عالمى



امتدح المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، مهاجمه الريدز السنغالى ساديو مانى عقب تسجيل الأسد هدف الفوز على أستون فيلا، مساء الثلاثاء، ليحافظ على آمال فريقه فى سباق الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.


وسجل ساديو مانى هدفه الـ22 مع ليفربول فى كل المسابقات هذا الموسم بعدما عانى ليفربول خلال التعادل 1-1 فى المباراة التى أقيمت فى فيلا بارك حتى خطف هدف الفوز.


وقال كلوب، فى تصريحات لقناة سكاي سبورتس، “ساديو مانى إنه مثل الماكينة، لقد أبلغته بذلك بعد المباراة، إنه لاعب مذهل، يتمتع بحالة بدنية قوية، يملك مزيجا من القدرة الفنية والبدنية والرغبة، إنه لاعب رائع من طراز عالمى”.


وأكدت وسائل إعلام بريطانية أن ليفربول حريص على استئناف مفاوضاته مع مانى بشأن تجديد عقده لمواجهة اهتمام بايرن ميونخ الساعى لاستبدال مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي بعدما ارتبط المهاجم البولندي بالرحيل عن بطل ألمانيا هذا الصيف.


وسيعتمد كلوب على ماني لإضافة المزيد من الإلهام والتألق في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم السبت المقبل.


وقال المدرب الألماني في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: “نعم، مثل لاعب الوسط المدافع فابينيو كافة الإصابات خلال الموسم إنها ضربة قوية إنه إيجابي إلى حد ما، لست متأكدا مما يمكنني فعله حيال ذلك، لذلك يتعين علينا انتظار المزيد من التقييم لحالته”.


حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، انتصار مثيرا على مضيفه أستون فيلا، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “فيلا بارك”، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.


تساوى فريق ليفربول مع منافسه مانشستر سيتى فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتًا، بعد الفوز الصعب الذى حققه على أستون فيلا بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة البريميرليج.


 


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي


وصل فريق ليفربول للنقطة 86 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالتساوى مع مانشستر سيتى لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف، وله مباراة بنفس الجولة أمام وولفرهامبتون التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “مولينيو”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق