رياضة

برشلونة ضد سيلتا فيجو.. بداية ساخنة للشوط الثاني وهدفين فى دقيقتين “فيديو”



تقدم فريق برشلونة الإسباني ضد نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.


ومع انتهاء الشوط الأول بتقدم البارسا 2-0، تقدم البارسا بهدف مبكر في الشوط الثاني في الدقيقة 48 عبر أوباميانج، قبل أن يقلص إياجو إسباس الفارق في الدقيقة 50 لصالح سيلتا فيجو.



وجاء تشكيل برشلونة: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: داني ألفيس – أرواخو – جارسيا –ألب/ الوسط:  دي يونج – جافي ــ ديمبلي/ الهجوم: اوباميانج – فيران توريس – ديباي.



ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، خلفًا لريال مدريد حامل اللقب والمتصدر برصيد 81 نقطة، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة.


ويتطلع فريق برشلونة لتحقيق الانتصار على سيلتا فيجو، وانتزاع الثلاث نقاط من أجل تأمين وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، لاسيما في ظل المطاردة المستمرة من جانب إشبيلية صاحب المركز الثالث برصيد 65 نقطة مع تبقي 3 جولات على نهاية المسابقة.


وصل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى هدفه الأسمي مع البلوجرانا هذا الموسم بالليجا، وهو حسم التأهل رسميًا إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز على ريال بيتيس 2-1 في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.


ويستعد فريق برشلونة لإنهاء موسم للنسيان، بعد الخروج خالى الوفاض من أى بطولة محلية أو أوروبية، لكن يبقى ما فعله تشافي من طفرة فنية وتشكيل فريق قوي قادر على المنافسة الموسم القادم، هو أبرز مكاسب الموسم الحالي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق