العاب

مايكروسوفت تستعد لإصلاح أعطال شبكة Xbox خلال أيام

علمنا في الفترة الماضية أن تعطل شبكة Xbox Live أثار غضب اللاعبين من نظام الحماية DRM، وعلى ما يبدو أن المشكلة مازالت مستمرة لدى بعض اللاعبين في الوقت الراهن، وبناءً عليه، قالت مايكروسوفت إنها تتوقع حلًا كاملًا لمشكلة خوادم Xbox الأخيرة بتحديث جديد في المستقبل القريب.

في الأسبوع الماضي، ذكر عدد من اللاعبين بأنهم لا يستطيعون تشغيل بعض ألعابهم الخاصة على أجهزة اكسبوكس، وهذا بسبب نظام الحماية DRM الذي تجلت عيوبه من خلال هذا العطل. حيث قال هؤلاء بأن نظام الحماية هذا الذي يمنع تشغيل بعض الألعاب الرقمية لا سيما ألعاب التوافق المسبق عند حدوث أي عطل بالشبكة ولأي سبب هو أمر غير مقبول نهائياً.

أدت مشكلات خوادم Xbox، التي تم الاعتراف بها لأول مرة من قبل فريق دعم Xbox يوم الجمعة الماضي، إلى عدم تمكن بعض مالكي المنصة من تشغيل الألعاب التي يمتلكونها لمدة أربعة أيام، قبل أن تعود مايكروسوفت اليوم وتؤكد أن هناك تحسنًا كبيرًا في الموقف، لكنها لا تتوقع إصلاح المشكلة بالكامل إلا بعد عدة أيام، وتابعت الشركة تصريحاتها:

لقد رأينا تحسنًا كبيرًا في المشكلة التي منعت بعض المستخدمين من شراء الألعاب وتشغيلها، نتوقع الحد من أثار المشكلة في الأيام المقبلة مع التحديث الجديد.

مايكروسوفت تستعد لإصلاح أعطال شبكة Xbox خلال أيام




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق