رياضة

رسمياً.. إقالة ماتشين من تدريب ألافيس بسبب سوء النتائج


أعلن الموقع النادي الرسمي لنادي ديبورتيفو ألافيس عن رحيل المدرب بابلو ماتشين عن تدريب الفريق، وذلك  عقب الخسارة ضد قادش بنتيجة 3-1 في الجولة 18 للدوري الإسباني.


وسيتولى خافيير كابيّو مدرب الفريق الرديف الإشراف على التدريبات حتى التعاقد مع مدرب جديد وذلك بعد انفصال ماتشين عن ديبورتيفو ألافيس حيث وجهت الإدارة الشكر لماتشين


الافيس


 


وتولى ماتشين قد تدريب ديبورتيفو ألافيش مطلع الموسم الحالي، وقاد ألافيس في 20 مباراة بكل المسابقات في الموسم الحالي، حيث فاز في 6 وتعادل في مثلهم وخسر 8 مباريات.


ويحتل ألافيس المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.


من قبلها كان ماتشين قد تولى تدريب أندية جيرونا وإشبيلية وإسبانيول من قبل.


واصل أتلتيكو مدريد قبضته على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة عن جاره اللدود الريال، حيث اختتمت الاثنين مباريات الجولة الثامنة عشر للمسابقة بمواجهتين جمعتا إلتشي ضد خيتافي وهويسكا ضد ريال بيتيس والتي جاءت نتائجهما إيجابية في أسبوع مثير على كافة المستوياتن ونجح أتلتيكو مدريد في الوصول الى النقطة 38 بجدول ترتيب الدوري الاسباني، مقابل 37 للريال بقيادة زين الدين زيدان.


 


ترتيب الدوري الاسباني


واقترب برشلونة خطوة نحو صدارة الدوري الإسباني خطوة بعدما وصل الى المرتبة الثالثة في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة مستفيداً من الانطلاقة القوية في العام الحالي بقيادة ليونيل ميسي.


وفي صراع الهبوط رفض هويسكا جمع 3 نقطا أمام خيتافي وظل في ذيل جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز قبل الأخير أوساسونا الذي جمع 15 نقطة، ونفس الحال أبى إليتشي تحقيق نتيجة ايجابية يعزز بها آماله في البقاء بعدما خسر أمام ريال بيتيس ليتوقف رصيده عند 16 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني كالتالي..

ترتيب الدوري الاسباني.. أتلتيكو مدريد يواصل قبضته على الصدارة


ترتيب الدوري الاسباني.. أتلتيكو مدريد يواصل قبضته على الصدارة


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق