العاب

فيلم Sonic 2 يصبح أحد أنجح الأفلام المستوحاة من لعبة فيديو في التاريخ!

علمنا في نهاية الشهر الماضي أن فيلم Sonic 2 أصبح أنجح الأفلام المستوحاة من ألعاب الفيديو في تاريخ أمريكا، ولم يستغرق الأمر أكثر من أسبوعين ليتمكن الفيلم السينمائي من فرض سيطرته على شباك التذاكر العالمي بصفته أحد أنجح الأفلام المقتبسة من لعبة فيديو في التاريخ مع إيرادات تجاوزت 300 مليون دولار عالميًا.

أعلنت شركة Sega مؤخرًا أن فيلم Sonic the Hedgehog 2 هو الآن الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق استنادًا إلى لعبة فيديو،. مع إيرادات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم بقيمة 331.64 مليون دولار، وتجاوز فيلم Sonic the Hedgehog 2 صاحب الرقم القياسي السابق، Sonic the Hedgehog، الذي حقق 319.71 مليون دولار في عام 2020، متغلبًا على إجمالي 314.1 مليون دولار لفيلم Resident Evil: The Final Chapter المعروض في 2017.

بالمقارنة مع الجزء الأول حقق خلال الأيام الثلاثة الأولى للافتتاح 58 مليون دولار. بينما تمكن الجزء الثاني من جمع أكثر من 141 مليون دولار عالمياً حتى الآن.

وقد أوضح Chris Aronson رئيس التوزيع المحلي في Paramount بأن سبب تحقيق هذا النجاح الهائل هو أنه قام بإرضاء جمهور لعبة الفيديو وفي نفس الوقت إرضاء محبي الأفلام السينمائية.

أما من يسأل عن ميزانية هذا الفيلم وكم كلف إنتاجه فحسب بعض المصادر ققد بلغت تكلفة إنتاج فيلم Sonic the Hedgehog 2 حوالي 90 مليون دولار، علماً أن هذا المبلغ لا يتضمن مصاريف التسويق.

يشارك في العمل الفني بن شوارتز بصفته سونيك وجيم كاري في دور الدكتور روبوتنيك الشرير، وينضم إدريس إلبا إلى فريق التمثيل بدور Knuckles، بينما تلعب كولين أوشوغنيسي، التي قدمت شخصية Tails في ألعاب الفيديو، نفس الدور في العمل الفني.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق