العاب

تحديث أبريل من NEW STATE MOBILE يحدث ضجةً في عالم META

أعلنت شركة KRAFTON اليوم أن تحديث أبريل من NEW STATE MOBILE نشط الآن على أنظمة Android وiOS. يأتي هذا التحديث بوضع المعركة الملكية: إكستريم المشهور في خريطة إرانجل، ويطلق بطاقة مرور ناجٍ جديد، ويقدِّم سلاح MCX الجديد، ويدخل تعديلات متنوعة على الأسلحة والعناصر الأخرى.

بالتوازي مع هذه التحديثات، تعاون NEW STATE MOBILE مع Among Us نشط الآن داخل اللعبة. يتمكن لاعبو NEW STATE MOBILE الآن وحتى 19 مايو من إطلاق العنان للـ Impostor الموجود داخلهم من خلال لعبة مصغَّرة بطابع Among Us، ومجموعة من العناصر الجديدة داخل اللعبة، والإكسسوارات المضافة حديثًا على خريطة تروي، والمزيد.

الميزات الرئيسية الأخرى المضافة إلى اللعبة مع تحديث أبريل:

  • سلاح جديد – MCX: يمثل MCX أقوى سلاح أُضيف إلى اللعبة. السلاح عبارة عن بندقية هجومية سريعة الرماية تستخدم ذخيرة عيار 5.56 مم، وتتمتع بخيار تخصيص يتيح إرفاق كاتم معزز يزود اللاعبين بخيار أكثر سرية بجانب قدرة إنتاج ضرر باهرة. في مقابل الكاتم المعزز، ستصبح خانة الإرفاق الأمامية غير متاحة، وسيزيد ارتداد السلاح.
  • تحديثات الأسلحة والعناصر: يأتي مع تحديث أبريل العديد من خيارات تخصيص الأسلحة والعناصر الجديدة المضافة إلى اللعبة. يحظى سلاحَي DSR-1 والقوس الآن بخانة تخصيص مضافة تدمج مخفي وميض الدبابة بسلاح DSR-1 وذخيرة قنابل مغناطيسية بسلاح القوس. تم إضافة مرفق قاذفة قنابل للبنادق مثل M416 وBeryl M762، ما سيؤثر بالتأكيد على استراتيجية اللعب الفعالة الحالية باللعبة. يتوفر منظار 10 Deca Vision x الآن للاعبين، وهو مدرج في متجر الطائرات الآلية ويمكن تعديله من 3x إلى 10x. أخيرًا، يأتي إلى اللعبة عنصران جديدان في شكل قنبلة غاز سام، وعنصر شفاء جديد يسمى T-RS. استخدم قنبلة الغاز السام لإخراج اللاعبين من مخابئهم أو لمكافحة قنبلة دخان، واستخدم T-RS لتعافي نقاط الصحة والتعزيز إلى نسبة 100 بالمائة.
  • وضع المعركة الملكية: إكستريم متاح الآن في إرانجل، إذ يمكن لـ 48 لاعبًا المشاركة في ساحة المعركة مع وفرة من عناصر البدء الأولية مثل سلاح Skorpion، وخوذة وسترة من المستوى الأول، وحقيبة إسعافات أولية، وضمادات، ومسكن للألم، ومشروبات طاقة، وقنبلة دخان، و500 نقطة في رصيد الطائرات الآلية تتاح جميعها لكل لاعب ينزل في إكستريم إرانغل. يحصل آخر لاعب ناجٍ بعد فترة أقصاها 15 دقيقة على المطالبة بعشاء الدجاج! للاحتفال بإطلاق إكسريم إرانغل؛ يمكن للاعبين كسب ضعف نقاط المستوى لكل انتصار يحققونه في الوضع الجديد، فاحرصوا على بذل أفضل من في وسعكم.
  • إصدار 6 من بطاقة مرور الناجي: يقدِّم تحديث شهر أبريل بطاقة مرور ناجٍ جديدة مع Marion من فصيل Hunters القادم إلى NEW STATE MOBILE. يمكن للاعبين كسب أزياء Marion ومظهر شخصيتها؛ من خلال إكمال جميع مهام القصة.

تحديث أبريل من NEW STATE MOBILE قابل للعب الآن لمستخدمي Android وiOS. لمعرفة المعلومات عن NEW STATE MOBILE؛ يرجى زيارة newstate.pubg.com












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق